المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 8 / 9 / 2018

السبت 08/سبتمبر/2018 - 01:03 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية"، نشرة أخبار حوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 8- 9- 2018، والتي كان أبرزها:


الإفراج عن المصور الصحفى محمود شوكان فى قضية فض اعتصام رابعة
حكمت الدائرة 28 إرهاب، بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، تحت رئاسة المستشار حسن فريد، بالسجن 5 سنوات على المصور الصحفى محمود شوكان فى قضية "فض اعتصام رابعة العدوية"، وقالت المحكمة بأن شوكان أمضى فترة عقوبته، وسيتم الإفراج عنه.

نتائج الحملات الأمنية في محافظة الغربية
نجحت مديرية أمن الغربية في شن حملة أمنية ضبطت خلالها العديد من الهاربين من أحكام قضائية، وكذا كمية من المخدرات المتنوعة، وجاء ذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم، بقيادة اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية.

الداخلية توجه رسالة هامة للسائقين
قررت الإدارة العامة للمرور، في الساعات الأولي من صباح اليوم، حظر السير بدءًا من 6 صباحا وحتى 12 من منتصف الليل طوال الأسبوع.

تأجيل محاكمة محافظ المنوفية السابق فى قضية الرشوة لهذا الموعد
قضت محكمة جنايات الجيزة، تحت رئاسة المستشار بلال عبدالباقي، اليوم السبت، بتأجيل جلسة محاكمة هشام عبد الباسط محافظ المنوفية السابق، واثنين آخرين، لاتهامهم بطلب والتوسط فى جريمة رشوة مُقدرة بـ 27 مليونا و450 ألف جنيه، مقابل إسناد أعمال عدد من المشروعات التى تجريها المحافظة لشركة مملوكة لأحد المتهمين، وتسهيل استلام الأعمال وسرعة صرف مستحقاتها المالية إلى 13 أكتوبر لوجود تعذر أمنى.

المشدد 10 سنوات لنجل مرسى فى قضية فض اعتصام رابعة
أصدرت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، قرارا بالحكم على أسامة نجل الرئيس المعزول محمد مرسي بالسجن المشدد 10 سنوات، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فض اعتصام رابعة".

ضبط نصف كيلو من مخدر الإستروكس قبل ترويجه في الشرقيه
شنت مديرية أمن الشرقية، حملة أمنية مكبرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك في الأماكن المعتاد التردد عليها من قبل متعاطي المواد المخدرة، لضبط مروجيها.

الإعدام للبلتاجى وصفوت الشريف والمؤبد لـ بديع فى قضية فض اعتصام رابعة
أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، فى الساعات الأولى من اليوم السبت، قرارا بإعدام محمد البلتاجي و74 آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"فض اعتصام رابعة"، بالإعدام شنقًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads