المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم السبت 8 \ 9 \ 2018

السبت 08/سبتمبر/2018 - 01:02 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم السبت 8 / 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.


أعلن الرائد محمد الشربينى مشرف غرفة عمليات الإدارة المركزية للمرور، عن وجودد كثافات مرورية متوسطة، صباح اليوم السبت الموافق 8 سبتمبر، بسبب زيادة الأحمال أعلى محاور وميادين الجيزة، بمعظم الطرق الدائرية، الرابطة بين المحافظات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات، وذلك خلال مداخلة هاتفية له في برنامج 8 الصبح.

فيديو.. تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم السبت الموافق 8 سبتمبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. سعر الدولار 17.82 جنيه مصري.. تعرف على أسعار العملات الأوروبية

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم السبت الموافق 8 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .


فيديو.. تقرير إنجليزي يرشح محمد صلاح وأجويرو للفوز بالحذاء الذهبي

رشح موقع إنجليزى، لاعب المنتخب المصرى ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح للفوز بالحذاء الذهبي كأفضل هداف للنسخة الحالية للدوري الإنجليزي.

فيديو.. الفنانة رجاء الجداوي تحتفل بعيد ميلادها الـ 80

احتفلت الفنانة رجاء الجداوى، أمس الجمعة الموافق 7 سبتمبر، بعيد ميلادها الـ 80، بحضور الفنانة نبيله عبيد ورفقة عمرها أميرة على .

فيديو..استمرارًا لنشاط الرئيس السيسي.. تفقد مشروعات التنموية بـ "هضبة الجلالة "

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الجمعة الموافق 8 سبتمبر، مشروعات التنموية والسياحية في منطقة هضبة الجلالة، وإلتقي مع عدد من المهندسين والعاملين بالمشروع.

صور.. ازدحام شديد في" شبين القناطر " .. تعرف على السبب

شهدت مدينة شبين القناطر، في محافطة القليوبية، صباح اليوم السبت الموافق 8 سبتمبر، كثافة مرورية عالية وازدحام شديد في موقف السيارات المتوجهه إلي القاهرة، مما أدى إلي حدوث مشدادت بين الركاب.

عاجل.. الحكم بالإعدام على محمد البلتاجي وصفوت حجازي في قضية فض رابعة

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل بالحكم على محمد البلتاجي وصفوت حجازي وعصام العريان وعدد من المتهمين بالإعدام شنقا في قضية فض اعتصام رابعة .

عاجل.. المؤبد لـ " محمد بديع " و 46 آخرين في قضية فض رابعة

حكمت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت الموافق 8 سبتمبر، على محمد بديع مرشد جماعة الإخوان و 46 آخرين بالسجن المؤبد في قضية فض اعتصام رابعة .

عاجل.. 10 سنوات مع الشغل لـ " نجل مرسي " في قضية اعتصام رابعة

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت الموافق 8 سبتمبر، بالحكم على أسامة نجل الرئيس الإسبق محمد مرسي بـ 10 سنوات مع الشغل في قضية فض رابعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads