المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحليب والليمون أفضل مكونات لإزالة المكياج من البشرة

السبت 08/سبتمبر/2018 - 02:39 م
أمل عسكر
طباعة
توجد الكثير من السيدات التي تواجه مشكلة في إزالة المكياج، ولكنها لا تعلم أن عدم إزالته يسبب العديد من المشاكل الصحية الخطيرة على البشرة، انسداد المسام وظهور البثور والدمامل وربما انتشار الهالات السوداء حول العين هذا ما يحدث بسبب عدم إزالته.

خلال موضوعنا سنقدم لك بعض الوصفات الطبيعية التى من خلالها تستطيعي ازالة المكياج في المنزل.


- الحليب:
قومي بمزج ملعقة من الحليب البارد مع ذرة من بودرة الكركم وعدة قطرات من عصير الليمون في وعاء صغير، واغمري قطعة قطن فى الخليط ثم وزعيه على وجهك ورقبتك، اتركيه لمدة ٣ دقائق ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ ثم جففيه بمنشفة نظيفة.

_ زيت جوز الهند:
يتميز بأنه له قدرة رائعة على تنظيف البشرة وتكسير بقايا مستحضرات التجميل، بللي قطعة قطنية بقطرتين من الماء الدافئ ثم بالقليل من الزيت وامسحي بها وجهك فى حركات دائرية وعندما تتلطخ القطنة بالكامل واستبدليها بقطنة أخرى إلى ان يتم إزلة المكياج بالكامل.



- الليمون للبشرة الدهنية:
هو من أفضل المكونات القادرة على تنظيف البشرة من الزيوت الزائدة والأوساخ الناجمة عنها والمكياج أيضا، امزجي القليل من عصير الليمون مع ملعقة عصير بطاطس ثم وزعي الخليط على بشرتك لدقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر.

- الخيار:
قومي بمزج القليل من عصير الخيار مع قطرات من زيت الأطفال ثم اغمري قطعة قطنية فى المزيج وامسحي بها وجهك، هذا الخليط يساعد على تنظيف البشرة وإزالة بقايا المكياج وتفتيح لون البشرة بفضل العناصر المبيضة الموجودة بالخيار.

- زيت الزيتون لمكياج العين:
بللي قطعة قطنية بالزيت ثم ادهني بها المنطقة المحيطة بالعين مع مراعاة عدم وصول الزيت للعين، واتركيه لمدة ١٠ دقائق بحيث يستطيع تكسير أجزاء المكياج المتصلبة مثل الماسكرا والأي لاينر ثم امسحي عينيك بلطف شديد واغسليها بالماء الدافئ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads