المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم السبت 8-9-2018

السبت 08/سبتمبر/2018 - 02:26 م
إسلام طارق
طباعة

 تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم السبت 8-9-2018 ، وأهمها انتظام باسم على، في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الاصابة التي كان يعاني منها.

 

مستشفى الأهلي.. تدريبات تأهيلية لـ ربيعة.. والسولية يتدرب في الجيم

حرص الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال والمعد البدني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تخصيص فقرة بدنية مكثفة للاعبي وأدي رامي ربيعه تدريبات تأهيلية قبل انطلاق المران.

 

ويعاين رامي ربيعة من الإصابة بمزق في العضلة الضامة، واقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

وأدى عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي جلسة في "الجيم" في إطار برنامج العلاج الذي يخضع له من الإصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الضامة.

 

مهمة خاصة لـ 5 لاعبين في مران الأهلي

حرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، على تخصص فقرة خاصة في في نهاية التدريبات التي أقيمت صباح اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، للتسديد على المرمي.

 

وشهدت الفقرة مشاركة الخماسي: مؤمن زكريا وأحمد حمودي وعمرو جمال وعمرو بركات وأحمد ياسر ريان، في المرمي الذي تبادل عليه الحراس .

 

وقام مدرب الأهلي، بتكثيف تدريبات الكرة في الفترة الماضية، من خلال إجراء أكثر من تقسيمة متنوعة من الناحية الفنية والخططية داخل ملعب مختار التتش.

 

حقنة بلازما ثانية لـ عمرو السولية

قرر طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، حقن لاعب وسط الفريق، عمرو السولية، بحقنة بلازما ثانية خلال الساعات القادمة وقبل سفر الفريق لمواجهة نظير حورويا كوناكري الغيني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر ان يحصل عمرو السولية، على حقنة البلازما الثانية في إطار برنامج العلاج الذي يخضع له من الإصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الضامة، أثناء مشاركته في مباراة كمبالا سيتي .

 

يذكر أن الدكتور خالد محمود، كان قد أعلن عن اصابة عمرو السولية، وغيابه عن التدريبات لمدة أربعة أسابيع، بسبب الإصابة فيما يؤدي اللاعب جلسات علاج طبيعي بشكل منتظم على هامش تدريبات الفريق في "الجيم".

 

علي لطفي ينتظم في مران الأهلي

شارك حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي لطفي، في تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

 

وانتظم على لطفي في التدريبات، بعد غيابه أمس بسبب شكواه من ارتفاع درجة حرارته والاكتفاء بتدريب خفيف في الجيم.

 

ويستعد الأهلي للسفر إلي غينيا استعدادا لمواجهة نظيرة حورويا كوناكري الغيني ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها 14 سبتمبر الجاري على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكري في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

قياسات بدنية للاعبي الأهلي

حرص المعد البدني ومخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهولندي مايكل ليندمان، على إجراء قياسات بدنية جديدة للاعبي الفريق ، قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

 

وأشرف مايكل ليندمان، على استخدام لاعبين الأهلي إجراء تلك القياسات للوقوف على معدل اللياقة لدى كل لاعب، في إطار تجهيز الجميع للمباريات بعد فترة الراحة التي خضعوا لها.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة حورويا كوناكري الغيني ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها 14 سبتمبر الجاري على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكري في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

كارتيرون يجتمع مع وليد أزارو

حرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي

باتريس كارتيرون، على الاجتماع مع المغربي وليد أزارو، ملاعب الفريق، قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، السبت، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

 

ويستعد اللأهلي لمواجهة حورويا كوناكري التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.، والذي سيقام في مدينة كوناكري الغينية.

 

وشارك وليد أزارو في جزء من المرات البدني، وغادر التتش واستكمل مرانه في الجيم، بعد أن عاد إلى القاهرة أمس قادما من المغرب بعد زيارة قصيرة اطمئن خلالها على أسرته، بعد حصوله على راحه لمدة 4 أيام

 

خبر سار لجماهير الأهلي قبل مواجهة حورويا

انتظم ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باسم علي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

 

وكان باسم علي، لاعب الأهلي خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الأخيرة، بعد إصابة في العضلة الضامة، والتي ابعدته عن المباريات في الفترة الماضية.

 

وشارك باسم علي، في التدريبات التي اقيمت على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة حورويا كوناكري الغيني التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب ربع نهائي ربع دوري أبطال إفريقيا.

 

22 لاعبًا في مران الأهلي.. وجلسة في "الجيم" لـ عمرو السولية

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباتهم صباح اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة حورويا كوناكري، الغيني في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري

 

وشهد المران مشاركة 22 لاعبا، بينما غاب مجموعة اللاعبين الدوليين المنضمين إلى صفوف المنتخب الوطنيالذي يستعد لمواجهة النيجر مساء اليوم السبت في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية القادمة بالكاميرون، بجانب الللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب الأوليمبيا بروسيا.

 

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرن، المدير الفني للأهلي، جلسة سريعة للاعبين، قبل انطلاق المران .

 

ميدو جابر يخرج من حسابات كارتيرون

خرج ميدو جابر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، من حسابات الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى كارتيرون، أمام فريق حورويا كوناكري الغيني في دوري أبطال أفريقيا..

 

ويعاني ميدو جابر من الإصابة بمزق من الدرجة الأولى فى العضلة الخلفية، ولن يلحق بالمباراة المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري في غينيا.

 

ووضع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، برنامج تأهيلي لميدو جابر، سوف يخضع له في الفترة المقبلة في "الجيم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads