المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلى يبحث عن ملعب لمواجهة زيسكو الزامبي

الجمعة 29/يوليو/2016 - 04:02 ص
طباعة
خاطب النادى الأهلي، وزارة الداخلية، من أجل تحديد ملعب مباراة زيسكو الهامة فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها 12 أغسطس المقبل، بعدما اعتذر مسؤولو ملعب الجيش بالسويس عن استضافة المباراة.

ويعتبر الأهلى أن اللقاء مصيرى بعد فوزه الأخير على الوداد المغربى بهدف نظيف للمدافع لرامى ربيعة، وهو الفوز الأول للفريق فى البطولة.

على إثر ذلك الفوز فقد أحيا الفريق آمال جماهيره من جديد فى التأهل إلى نصف نهائى البطولة، و يتبقى للأهلى مباراتين حاسمتين أمام زيسكو الزامبى وأسيك الإيفوارى، وإذا فاز فيهما يضمن بذلك تأهله مباشرة دون النظر لنتائج المنافسين فى حين إذا تعثر فى أى منهما يكون قد تخلى بهذا عن فرصته الوحيدة للتأهل.

و ينتظر أن يواجه الأهلى زيسكو الزامبى، أما الوداد فسيلاقى أسيك، وفى حالة فوز الأهلى على زيسكو سيجعله ذلك فى المركز الثانى بالتساوى معه، و يكفيه الفوز فى المباراة الأخيرة دون النظر لنتيجة مباراة زيسكو والوداد فى الجولة الاخيرة.

ومن جهته فقد بدأ النادى الأهلى رسميا فى مخاطبة وزارة الداخلية لتحديد ملعب مباراة زيسكو الزامبى على أن يتم الحسم والإعلان قريبا، فتجرى الآن اجتماعات مكثفة للوصول للمكان الذى يتناسب مع حجم وكثافة جماهير الفريق الأحمر، خاصة بعد الأحداث الأخيرة فى استاد برج العرب، والتى كان ألتراس النادى الأهلى قد أشعل خلالها الشماريخ من داخل الملعب قبيل مواجهة فريقه أمام أسيك الإيفوارى والتى انتهت لصالح الإيفوارى بنتيجة 2-1.

لذا تتم المباحثات الآن بالتنسيق مع وزارة الداخلية لضمان اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين الملعب المنتظر بعد تحديده فى الأيام القليلة القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads