المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم السبت 8 / 9 / 2018

السبت 08/سبتمبر/2018 - 04:02 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم السبت 8 من سبتمبر.


الدكتور حاتم غريب يكشف لـ"بوابة المواطن" عن علاج الزوائد الجلدية
يسأل الكثيرون، عن أسباب ظهور بعض الزوائد الجلدية، حيث البعض ينزعج من ظهورها وخاصة النساء.

أفضل أنواع البروتين للشعر
جمال المرأة شيء تبحث عنه كل سيدة، ويبدأ جمالها من الاهتمام بشعرها ومعالجته وإظهاره بأفضل شكل ممكن، وتقوم بإنفاق الكثير عليه من مستحضرات تجميل وغيره كي يبدو ذو مظهر جذاب، وحاليا تلجأ بعض السيدات إلى استعمال البروتين لتعالج شعرها من التلف أو لفرد الشعر.


كيفية استخدام البروتين لتنعيم الشعر
يعد البروتين مناسب لجميع انواع الشعر لاستعادة جمال الشعر وتنعيم الشعر، خاصة التالف؛ لما يحتوي عليه من مكونات الأحماض الامينية والزيوت الطبيعية.
زيت جوز الهند بديل مستحضرات التجميل للبشرة
يوجد العديد من الزيوت الصحية والمفيدة لصحة البشرة ويمكن استعمالها كبديل جيد عن مستحضرات التجميل لأن معظمها تكون خطر على البشرة، ومن هذه الزيوت" زيت جوز الهند" فهو لهو العديد من الفوائد الصحية على صحة البشرة.

اليوم.. المجلس القومي للمرأة يطلق برنامج " أنا وماما "
يطلق المجلس القومي للمرأة، اليوم السبت الموافق 8 سبتمر، برنامج " انا وماما "، الذى ينظمه المجلس، بالتعاون مع شركة wellspring، ويستهدف أمهات حى الاسمرات بالمقطم، ويهدف إلى المساعدة على تغيير معتقدات التمييز بين الجنسين والتعامل الصحى مع الأطفال وتقليل العنف تجاه الأسرة ومحاولة سد الفجوة بين الأمهات والأطفال.

تعرفي على أضرار البروتين للشعر
من المعروف أن البروتين يحافظ على صحة الشعر ومنعه من التقصف والتكسر، ولكن هناك أضرار للبروتين للشعر رغم أن الكيراتين يعد أهم البروتينات الموجودة ليس فقط في الشعر، بل أيضًا في الجلد والأظافر، حيث يحتوي على اضرار كثيرة للشعر منها.

القومي للمرأة يعيد طفلة لوالدتها بعد خفطها من قبل والدها
نجح فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الإسماعيلية فى إستعادة طفلة عمرها خمس سنوات لوالدتها بعد أن قام والدها باختطافها خلال أول أيام عيد الأضحى الماضى.

مادة جديدة تخلصك من السمنة بدون أضرار
السمنة من المشاكل التي تواجه الكثير من الأفراد ودائما يلجئون لمحاولات كثيرة للتخلص منها عن طريق الحمية الغذائية أو مواد علاجية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads