المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار محافظات مصر منتصف اليوم السبت 8 / 9 / 2018

السبت 08/سبتمبر/2018 - 04:00 م
شروق أيمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم السبت 8 سبتمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

تشهد غداَ كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط، انطلاق أعمال "الملتقى الإبداعي الثالث لكليات التربية النوعية على مستوى الجمهورية " والذي تنظمه كلية التربية النوعية، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط والدكتور شحاتة غريب شلقامى نائبه لشئون التعليم والطلاب.

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا جنوب غرب محافظة بني سويف، اليوم السبت، برئاسة العميد عبدالرحمن عامر، رئيس المركز، عن توريد 41 طن القمامة لمصنع تدوير القمامة بالظهير الصحراوي.

لقى فني كهرباء بالفيوم مصرعه، بعد أن تعرض لصعق بالكهرباء، وذلك أثناء قيامه بإصلاح عطل كهربائي بلوحة مفاتيح بأحد المنازل بقرية قارون التابعة لمركز أبشواي، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

شهد السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا واللواء مجدي القاضي مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، جلسة صلح القوده بين أبناء عائلة الكوبير بجزيرة الطوابية وعائلة ابو حسيبة بالسمطا قبلى بمركز قنا.

قام أعضاء حملة " خليها تعفن " لمواجهة غلاء أسعار الفاكهة، بمحافظة الفيوم، بدعوة الشباب بالمحافظة إلى إنشاء جمعيات وروابط تعاونية، من أجل شراء الفاكهة والخضراوات، وإعادة بيعها للمواطنين، بأسعار مخفضة، لمواجهة جشع التجار.

ينطلق صباح غدا الأحد، بجامعة كفر الشيخ، المؤتمر الدولي الأول لـ "متلازمة المبيض متعدد التكيس الجديد في التشخيص والعلاج"، بالتعاون مع جامعة "UCL" بلندن، وبحضور متحدثين من بعض الجامعات البريطانية والهولندية والمصرية. تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، وبرئاسة الدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة.

أدت مشاجرة بين طرفين، إلى إصابة 11 شخص وتم تحويلهم الى المستشفى العام بالبلينا والجامعى بسوهاج لتلقي العلاج.

قامت مديرية أمن الفيوم، بضبط 3 أشخاص لاتهامهم بحيازة وتجميع كميات كبيرة من أسطوانات الغاز داخل مخازن بدائرة مركز شرطة طامية قبل بيعها بالسوق السوداء، بحسب بيان صادر عن مديرية أمن الفيوم.

لقي طالب مصرعه، وأصيب آخر في حادث انقلاب دراجة بخارية بطريق القاهرة - الفيوم، بعد فشل محاولته تفادي أحد المطبات الصناعية بحسب بيان صادر عن مديرية الأمن بالفيوم.

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أن نظافة المدارس والاستعداد للعام الدراسي وتوفير الراحة للطلاب مسئولية جميع العاملين بالمدرسة وذلك لمساعدة الدولة في تنمية الموارد والاكتفاء الذاتي، مشيرًا إلى أن دعم العملية التعليمية انخفض بنسبة كبيرة ويجب علي كل مسئول بمدرسة إصلاح حاله بنفسه، موضحًا أن تعليمات ستنفذ مهما كان وذلك من أجل مستقبل الطلاب، منوهًا إلى إنه حال امتناع أي مسئول عن تنفيذ تلك التعليمات سيتم إيقافه عن العمل، جاء ذلك خلال أول لقاء بأعضاء هيئة أمانه حزب مستقبل وطن بمحافظ أسيوط برئاسة المهندس ياسر عمر أمين الحزب ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، وحضور أعضاء مجلس النواب عن الحزب وذلك لعرض ومناقشة بعض المشاكل التي تعاني منها المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads