المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم السبت 8/ 9 / 2018

السبت 08/سبتمبر/2018 - 04:01 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم السبت الموافق 8 سبتمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

فيديو.. ملكة جمال مصر 2016 لـ" بوابة المواطن ": اختصاصي تقييم تفكير المتسابقات
قالت أيسل خالد ملكة جمال مصر عام 2016، وعضو لجنة تحكيم اختيار ملكة جمال مصر 2018، إن نسبة الثقافة ارتفعت في الأسرة المصرية، وهو ما نراه على أرض الواقع باستمرار تنظيم مسابقة ملكة جمال مصر 2018، معبرةً عن سعادتها بالمشاركة في هذه المسابقة.

فيديو.. آمال رزق لـ"بوابة المواطن": ملكة جمال مصر مش لازم تكون قمر
قالت الدكتورة آمال رزق مؤسسة مهرجان ملكة جمال مصر، إن مسابقة ملكة جمال مصر تطورت بصورة كبيرة عما كانت عليها في السابق، مشيرة إلى أن هناك شائعات تم تداولها في وقت سابق، أثرت على سمعة المسابقة، مما جعل هناك إقبال ضعيف عليها.

موعد طرح الموسم الجديد من مسلسل American Horror Story
أعلنت شبكة Fx، عن موعد انطلاق أولي حلقات الموسم الثامن من مسلسل الرعب الشهير American Horror Story، حيث أكدت انطلاقه في 12 سبتمبر القادم.

اجمدي.. تتخطي بهيفاء وهبي حاجز المليوني مشاهدة في 4 أيام فقط
تخطت الفنانة هيفاء وهبي حاجز المليوني مشاهدة بعد طرح أغنيتها الجديدة" اجمدي"، بأربع أيام على موقع اليوتيوب.

صور..محمد صبحي وأول عرض لمسرحية "خيبتها"
انتشرت صور البروفات التي يجريها النجم محمد صبحي، "الجينرال"، وذلك قبل بدأ عرض مسرحيته، "خيبتها"، التي من المقرر أن تعرض يوم 27 سبتمبر على مسرح مدينة سنبل.

راندا البحيري تشارك نجوم فيلم البدلة احتفالهم بالصدارة
احتفلت الفنانة الشابة، راندا البحيري، مع باقي نجوم فيلم "البدلة" بعد نجاحه الباهر الذي أحرزه، خلال عرضه ضمن أفلام عيد الموسم الجاري.

البوستر الجديد للموسم التاسع من مسلسل The Walking Dead
أعلنت شبكة قنوات amc، عن البوستر الجديد لمسلسل الزومبي، الجزء التاسع منه، The Walking Dead، ومن المقرر طرح أولي حلقات المسلسل في 7 أكتوبر القادم.

"طلع الحلو وبس" على أبواب الـ 20 مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها
نجح دويتو "طلع الحلو وبس" في تحقيق ما يقرب من 20 مليون مشاهدة، وذلك بعد ساعات من طرحه على تطبيق "أنغامي".

صفاء سلطان عن مسلسلها الجديد: دوري فيه كان صعب
وصفت الفنانة صفاء سلطان، دورها في مسلسل "كوما"، بأنه كان صعبا، والمشاهد الصعبة به متعدده.

كيف احتفل تامر حسني بأغنية فيلمه الجديد؟
عرض الفنان تامر حسنى، فيديو يعبر فيه عن مدى فرحته بنجاح أغنيته الجديدة في فيلم "البدلة "وذلك عن طريق عرض مقاطع من الأغنية يقوم بغنائها محبوه، في جميع أنحاء العالم العربي، والغربي، بجميع أعمارهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads