المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية مساء السبت 8-9-2018

السبت 08/سبتمبر/2018 - 03:46 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأهم الأحداث التي شاهدتها الساحة الرياضية اليوم السبت، وأهمها الفيفا يسلط الضوء على مباراة مصر والنيجر.


وجه العين الإماراتي دعمه للنجم المصري حسين الشحات قبل مباراة منتخب مصر ضد منتخب النيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 .

قدم نادي وست بروميتش ألبيون الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي " الشامبيونشيب " ، دعمه للمدافع المصري احمد حجازي قبل مباراة منتخب مصر ضد النيجر في كأس الأمم الأفريقية .


أعلن حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، عن قائمة الفريق استعدادًا للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادًا لمباراته بالجولة السادسة من الدوري، والتي تجمعه بنظيره النجوم والمقرر إقامتها في السادسة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

أستعرض الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " لقاء منتخب مصر أمام منتخب النيجر اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 على ملعب برج العرب .

أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، المقدم محمد مرجان، في تصريحات للمركز الإعلامي، أنه تم تقديم موعد اللقاء المفتوح الذي يعقده محمود الخطيب، رئيس النادي مع الأعضاء بفرع الشيخ زايد إلى السادسة مساءً، بسبب موعد مباراة مصر والنيجر .

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الدفع بحازم إمام في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الأبيض أمام طلائع الجيش ببطولة الدوري الممتاز.


 أقترب باهر المحمدي الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي من الانتقال للزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

دخل مسئولو المصري البورسعيدي في مفاوضات جادة مع عمر الوحش لاعب الإسماعيلي وذلك تمهيدا لضمه لصفوف الفريق في يناير القادم.

 رفض علاء نبيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، انتقال طاهر محمد طاهر صانع ألعاب الذئاب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الاستفسار عن مكافآت الفوز الخاصة بمباريات بطولة الدوري الأخيرة.


يطير فجر غدا الأحد، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سمير عدلي، إلى العاصمة الغينية كوناكري، من أجل الترتيب لاستقبال بعثة الفريق بالتنسيق والتعاون مع السفارة المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads