المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمة في الأهلي.. 3 صفقات نارية مهددة بـ الفشل في ميركاتو الشتاء

السبت 08/سبتمبر/2018 - 07:21 م
حسين الشحات -لاعب
حسين الشحات -لاعب العين الإماراتي
طباعة

بدأت تلوح في الأفق بوادر أزمة جديدة للجنة الكرة بالنادي الأهلي، بعد اقتراب فشل 3 صفقات نارية للفريق في الميركاتو الشتوي يناير المقبل.

 

وكانت لجنة الكرة قد توصلت لاتفاق مع 3 لاعبين سوبر للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قبل أن يفاجأ مسئولي الأحمر بعقبات لفشل الصفقات الثلاثة.

 

وفي التقرير التالي نستعرض الصفقات الـ3 والأسباب التي تهدد فشلها.

1_ طاهر محمد طاهر:

 

حصل مسئولو النادي الأهلي بالفعل على توقيع طاهر محمد طاهر صانع ألعاب فريق المقاولون العرب، واللاعب الشاب صاحب الـ21 عاما، ولكن رفض الجهاز الفني لذئاب الجبل التفريط في جهود اللاعب، خاصة خلال الميركاتو الشتوي نظرا لحاجة الفريق لجهوده جعل الصفقة مهددة بالفشل.

 

وأعلن الجهاز الفني للمقاولون اليوم عن رفضه رسميا رحيل طاهر لأي نادي محلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وحددوا شرطا لرحيل اللاعب عن الفريق وهو الاحتراف الخارجي فقط وفي أحد الأندية الأوروبية المميزة.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

2_ محمود متولي:

 

رحب محمود متولي مدافع الإسماعيلي بالانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة،ولكن مسئولي الدراويش يعارضون بشدة فكرة رحيل اللاعب، ووضعوا مبلغا خياليا لرحيل اللاعب وهو مايعد أبرز الأسباب التي تهدد الصفقة.

محمود متولي - لاعب
محمود متولي - لاعب الإسماعيلي

3_ حسين الشحات:

على الرغم من توصل الأهلي لاتفاق مع حسين الشحات أفضل لاعب في الدوري الإماراتي وصانع ألعاب فريق العين الإماراتي، الا أن اللاعب صدم مسئولي القلعة الحمراء بتصريحاته أمس عبر قناة أون سبورت، حيث قال نجم المقاصة السابق:" سعيد باللعب لنادي العين الإماراتي، فالجماهير تحبني وأحترمهم وأشعر كثيرًا بالراحة هناك".

 

وواصل حديثه:"نركز حاليًا مع العين على البطولات المحلية والقارية وأيضًا كأس العالم للأندية، وطموحي ليس له سقف مع فريقي ومستعد للتجديد له حتى عندما ينتهي عقدي".

 

العقبات التي تهدد الصفقات السوبر للأهلي في ميركاتو الشتوي ستضع عبئا كبيرا على لجنة الكرة ببدء البحث عن بدائل لهؤلاء اللاعبين، خاصة وأن الفريق بحاجة لعدد من التدعيمات للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

حسين الشحات - لاعب
حسين الشحات - لاعب العين
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads