المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمود الخطيب: الأهلي يتلقى 200 مقترح على مشروع اللائحة في 24 ساعة

السبت 08/سبتمبر/2018 - 07:41 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، على إقامة العديد من الورش التي شارك بها العديد من القامات في مختلف المجالات، من أجل الاسترشاد برؤيتهم ومقترحاتهم في مواد وبنود مشروع لائحة النظام الأساسي، وأن هذه الورش تنوعت ما بين ورش؛ اقتصادية أو استثمارية أو للشخصيات العامة والرياضية.

 

وقال محمود الخطيب خلال لقائه بأعضاء الجمعية العمومية مساء اليوم السبت بفرع النادي بالشيخ زايد أن هناك ورشة عمل أُقيمت للموظفين داخل النادي، من أجل معرفة الأمور المتعلقة بالنظم واللوائح، واستمعت اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي لرؤياهم.

 

وأوضح"بيبو" أنه إعداد خطاب موجه إلى جميع أعضاء ورؤساء مجالس إدارات الأهلي السابقين، من أجل الحصول مقترحاتهم في اللائحة قبل غلق باب استقبال المقترحات والمقرر لها غدا الأحد.

 

وقال بيبو في لقائه مع أعضاء زايد:" مشروع اللائحة يتضمن 129 مادة، تم تعديل 15 مادة من مواده؛ لتلبية مقترحات الأعضاء وبما يتماشى مع اللوائح والقوانين".

 

وأشار رئيس الأهلي إلي أن جميع المقترحات تم دراستها بشكل قانوني ولوائحي، مشيرا إلي أن عدد المقترحات وصل إلى 1700 تقريبا، وفي آخر 24 ساعة استقبل النادي 200 مقترح من الأعضاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads