المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. محافظ كفر الشيخ يزور مصيف بلطيم ويلتقي بالمواطنين

السبت 08/سبتمبر/2018 - 08:22 م
نرمين الشال
طباعة
قام الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، بزيارة لمدينة مصيف بلطيم، لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين داخل مدينة المصيف، رافقه خلالها المحاسب فادى شميس رئيس مدينة مصيف بلطيم، والمهندس طلعت عبد القادر رئيس مركز ومدينة بلطيم.

وقد التقي محافظ كفرالشيخ خلال جولته بعدد من الامواطنين وأستمع إلى مشاكلهم، مؤكدا على متابعتها للعمل على حلها فى أقرب وقت.

كما وجه المحافظ رئيس مدينة المصيف بدراسة كافة الحلول والمقترحات الممكنة لحل تلك المشاكل فى اسرع وقت ممكن.

من ناحية أخرى قال محافظ كفرالشيخ، انه من اليوم لن تباع قطعة أرض بأى مكان فى المحافظة، ويمكن استثمار قطع الأراضى بمصيف بلطيم عن طريق حق الإنتفاع فقط طبقاً لأحكام القانون، كما سيتم هدم المحال التجارية الأيلة للسقوط المستأجرة من المحافظة، وإعادة بنائها بالشراكة مع القطاع الخاص، مشدداً بتحصيل مستحقات الدولة، وإزالة الإشغالات ومواجهة العشوائية .

وكلف محافظ كفرالشيخ، بإنشاء خط حماية لمواجهة الغرق بطول شواطئ مصيف بلطيم، والتعاقد مع شركة متخصصة ومعتمدة فى مجال الإنقاذ لتكون مسئولة عن حماية الشواطئ وتتولى هذه المهام من خلال الطرح في مناقصة عامة، كما كلف بانشاء خيام واذاعة خارجية على الشواطئ، وانشاء برج مراقبة بطول 12 متراً وتزويدة بكاميرة مراقبة، وزيادة عدد سيارات الإسعاف، ودهان البلدورات، ورفع كفاءة مدخل مصيف بلطيم ورفع مستوى النظافة اليومية وحسن معاملة المصطافين، وتخصص الميزانية للخدمات الحقيقية للمواطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads