المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس رقيب شرطة واثنين آخرين بتهمة قتل شاب بالمرج

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 11:29 ص
حنفي القاضي
طباعة
أصدر قاضى المعارضات بمحكمة التجمع الخامس، قرارا بتجديد حبس رقيب شرطة بقسم بولاق، بسبب قيامه بقتل شاب داخل شقته بمنطقة المرج، واثنين آخرين 15 يوما على ذمة التحقيق، لتورطه ووالدة وشقيق المجنى عليه لقتله، لسوء سلوكه على حد قول المتهمين.


وتبين من خلال التحقيقات التى أجرتها النيابة، أن والدة القتيل وشقيقه طلبوا من رقيب شرطة يدعى "حامد"، يعمل قسم بولاق، أخذ المجنى عليه وتحرير محضر له بسبب سمعته السيئة، وتعديه علي المواطنين بسرقة أموالهم في الشارع، وتعاطيه المواد المخدرة.

وبينما كان يدخل المتهم مسكن المجنى عليه حاول القتيل التعدى على أمين الشرطة بضربه، إلا أن المتهم تفادى الضربة وتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض، ما أدى إلى مقتله.

وكشفت التحقيقات إن والدة المجنى عليه وتدعى "محاسن"، وشقيقه "أحمد"، هما من طلبا من رقيب الشرطة الحضور وأخذ المجنى عليه إلى القسم لتحرير محضر، وذلك بالإتفاق فيما بينهم مقابل تقاضيه بعض الأموال، ووجهت لهم النيابة تهمة القتل العمد، والإشتراك فى القتل.

وأصدرت النيابة تصريح بدفن الجثة، وتم إستدعاء 3 من الشهود وحضورهم للنيابة لسماع أقوالهم، وتسلم جثة المجنى عليه لذويه للدفن.

وتلقت مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة متوفى داخل إحدى الشقق، وإثر ذلك إنتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وتم العثور على جثة أربعينى مقتول بعدة طعنات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads