المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل عصابي لسرقة الدراجات البخارية في سوهاج.. ومكونيه لن تصدق!

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 12:32 م
عبدالله علاء
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بسوهاج، في الساعات الأولي من صباح اليوم، في ضبط تشكيلا عصابيا مكون من طالب وسائق، تخصص في سرقة الدراجات النارية بكافة أنواعها.

وكانت البداية بورود معلومات لقوات الأمن بالمحافظة، بقيام طالب وسائق"بسرقة الدراجات البخارية بكافة أنواعها"، وعلي الفور تم عمل التحريات القانونية اللازمة، للتأكد من صحة المعلومات الواردة.

تبين بالتحريات صحة المعلومات الواردةن وكشفت هويتهما إذ الطالب 19 عام، والسائق 25، كما تبين أن السائق هارب من قضيتي "تبديد" محكوم عليه فيهما بسنه و3 أشهر.

اتخذ المتهمان من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهم، وعلي الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضبطهم، وتم عمل عدد من الأكمنة في الأماكن المعتاد ترددهما عليها.

أسفرت إحدي الأكمنة عن ضبطهما ووجد بحوزتهما سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش عيار 16، وفرد روسي صناعة محلية، وتم إخطاراللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج.

أقر المتهمان بما وجه إليهمتا أثناء مناقشتهما، ومواجهنهما بما أثبتته التحريات، وما وجد بحوزتهما، كما اعترفا بقيامهم بـ7 عمليات سرقة، وتم ضبط المسروقات، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads