المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاكيري يتحدث عن يورجن كلوب.. وهدفه مع الليفر

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 12:08 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف النجم السويسري الدولي شيردان شاكيري عن بداية إهتمام مدرب ليفربول يورجن كلوب بخدماته ، منذ أن كان لاعبًا في نادي بايرن ميونيخ .

وقال شاكيري عن كلوب " أعرفه منذ أن كنت في بايرن ميونيخ و هو في بوروسيا دورتموند، كلوب أراد التعاقد معي وكنت أريد العمل معه، الهدف هو أن يفوز الفريق بالبطولات هذا الموسم " .

وأضاف " كلوب مدرب رائع بالنسبة لي شخصيته أيضًا مهمة للغاية ، يمكنك أن ترى العلاقة التي تربطه باللاعبين فهي جيدة ،وهذا أمر مهم بالنسبة لي للقدوم إلى ليفربول والعمل معه " .

وواصل " علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة ونحاول الفوز بها ، نحن نمضي قدماً الآن وننظر إلى المباراة القادمة ، نريد أن نلعب كرة قدم جيدة ، لكن نعلم أن اللعب الجيد لا يحقق الفوز دائماً " .

وتابع " كلاعب جديد أريد أن أظهر كل ما أملك للمدرب ، معظم اللاعبين يعرفونني جيداً من البريميرليغ ، لدي خبرة جيدة ، لقد فزت بالعديد من الألقاب مع بايرن ميونخ ، أريد تقديم خبرتي لليفربول ولاعبيه الصغار ومساعدتهم على الفوز بالبطولات " .

وختم " في السابق كنت ألعب في الدوري الإنجليزي مع ستوك سيتي ، ولكن الأمر مختلف حينما لعبت مع ليفربول على آنفيلد ،أرغب في خوض العديد من المباريات على هذا الملعب الرائع " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads