المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسطورة مانشستر يونايتد ينصح بـ " جوارديولا "

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 12:30 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد أسطورة مانشستر يونايتد إريك كانتونا، أنه غير سعيد بما يقدمه الفريق حاليا ، وأنتقد طريقة لعب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو .

وقال كانتونا عن حالة مان يونايتد " بالطبع ليست جيدةً على الإطلاق، لكن الحكم مبكر في هذا الوقت من الموسم ، مانشستر يونايتد نادٍ عظيم، سيفوزون بالبطولات بكل تأكيد، سيفعلون ذلك " .

وأضاف عن جوزيه مورينيو " لكن طريقة اللعب التي يلعبونها ليست جيدة ، المدرب يدربهم بالطريقة الخاطئة من منظور جماهيري ، لا متعة، ولا ابتكار، أنا معجب بشخصية مورينيو، لكن ليس في يونايتد " .

وواصل " كان على غوارديولا أن يدربهم، لكنّه يدرب الفريق الآخر، الفريق الذي لا أستطيع ذكر إسمه ، لا أستطيع، الإسم يجلب لي الالم. ،مانشستر سيتي، لقد أفسد يومي بعد ذلك " .

وتابع عن مانشستر سيتي " يلعبون بطريقة رائعة ، الموضوع أني اعتقد أن غوارديولا كان يجب أن يكون في مانشستر يونايتد ، هو الإبن الروحي ليوهان كرويف، تعلم كل شيء منه حين لعب تحت قيادته في برشلونة ،الموضوع أنه كان يجب أن يكون في مان يونايتد " .

ورد كانتونا على سؤال إذا كان لا يريد سوي جوارديولا " حسنًا، بإستثنائي ، كنت سأحب فكرة التدريب ، اذا طلبوني، سألبي النداء ، هم يعلمون أين سأتواجد دائمًا ، حينها سنلعب كرة قدمٍ خلاقة كما إعتدنا ، سيكون امراً عظيمًا للجماهير، كما كان الوضع تحت قيادة سير اليكس فيرغسون " .

وأثني كانتونا على السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق " لقد كان يسمح للاعبين بأن يكونوا مبدعين، وعاملهم كأشخاص. شعرنا جميعًا بأننا مميزون تحت امرته. شعرنا بالحب، وبالثناء. إنه رجل مميز، وقائد رائع " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads