المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسطورة مانشستر يونايتد ينصح بـ " جوارديولا "

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 12:30 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد أسطورة مانشستر يونايتد إريك كانتونا، أنه غير سعيد بما يقدمه الفريق حاليا ، وأنتقد طريقة لعب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو .

وقال كانتونا عن حالة مان يونايتد " بالطبع ليست جيدةً على الإطلاق، لكن الحكم مبكر في هذا الوقت من الموسم ، مانشستر يونايتد نادٍ عظيم، سيفوزون بالبطولات بكل تأكيد، سيفعلون ذلك " .

وأضاف عن جوزيه مورينيو " لكن طريقة اللعب التي يلعبونها ليست جيدة ، المدرب يدربهم بالطريقة الخاطئة من منظور جماهيري ، لا متعة، ولا ابتكار، أنا معجب بشخصية مورينيو، لكن ليس في يونايتد " .

وواصل " كان على غوارديولا أن يدربهم، لكنّه يدرب الفريق الآخر، الفريق الذي لا أستطيع ذكر إسمه ، لا أستطيع، الإسم يجلب لي الالم. ،مانشستر سيتي، لقد أفسد يومي بعد ذلك " .

وتابع عن مانشستر سيتي " يلعبون بطريقة رائعة ، الموضوع أني اعتقد أن غوارديولا كان يجب أن يكون في مانشستر يونايتد ، هو الإبن الروحي ليوهان كرويف، تعلم كل شيء منه حين لعب تحت قيادته في برشلونة ،الموضوع أنه كان يجب أن يكون في مان يونايتد " .

ورد كانتونا على سؤال إذا كان لا يريد سوي جوارديولا " حسنًا، بإستثنائي ، كنت سأحب فكرة التدريب ، اذا طلبوني، سألبي النداء ، هم يعلمون أين سأتواجد دائمًا ، حينها سنلعب كرة قدمٍ خلاقة كما إعتدنا ، سيكون امراً عظيمًا للجماهير، كما كان الوضع تحت قيادة سير اليكس فيرغسون " .

وأثني كانتونا على السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق " لقد كان يسمح للاعبين بأن يكونوا مبدعين، وعاملهم كأشخاص. شعرنا جميعًا بأننا مميزون تحت امرته. شعرنا بالحب، وبالثناء. إنه رجل مميز، وقائد رائع " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads