المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الأحد 9\ 9 \ 2018

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 01:00 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الأحد 9 / 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

الطريق الإقليمي الدائرى.. السيسي يفتتح كوبرى طما العلوى على النيل عبر الفيديو كونفرنس

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيىسى، كوبرى طما العلوى على النيل عبر الفيديو كونفرنس، خلال افتتاح مشروع الدائرى الإقليمي فضلا عن مشروعات الطرق والكباري.

لفتة اهتمام من الرئيس السيسي بـ " إنجازات الهيئة الهندسية في مجال الطرق والكباري "

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تدوين بعض الأجزاء التي يشرحها مدير إدارة المهندسين العسكريين اللواء حسن عبد الشافي، أثناء استعرضه لإنجازات الهيئة الهندسية في مجال الطرق والكباري.


السيسي منفعلًا على مدير ادارة المهندسين العسكريين: ده خطر على الناس لازم نحترم حرم الطريق

انفعل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء استعراض مدير ادارة المهندسين العسكريين اللواء حسن عبد الشافي، انجازات الهيئة الهندسية في مجال الطرق والكباري، قائلًا: " لا ده خطر على البيوت لازم نحترم حرم الطريق ".

الطريق الدائرى الإقليمي.. السيسي مازحًا لـ " محافظ الإسماعيلية: كفاية تسقيف

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحديث مازحًا إلى حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية،" هنفضل طول اليوم نسقف "، وذلك لإستمرار التسقيف أثناء افتتاح كوبري الفردان الشمالي.

الطريق الدائري الإقليمي.. السيسي: مشروعات البنية الأساسية التى تنفذها الدولة تضعها على خريطة الاستثمار الدولي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مشروعات البنية الأساسية التى تنفذها الدولة تضعها على خريطة الاستثمار الدولي، حجم المطلوب لرفع كفاءة الطرق والكباري في المحافظات من تمويل مالي ضخم جدًا.

الطريق الدائرى الإقليمي.. وزير النقل يكشف عن حجم استثمارات الطرق والكباري للوزارة

قال وزير النقل هشام عرفات، إن نظرة العالم تغيرت لمصر، حيث كانت مصر في عام 2014 البنية التحتية للموانئ وصلت الآن للمركز 118، وتحسن في جوده إمدادات الكهرباء 121 إلي المركز 63 نظرة العالم .

الطريق الدائري الأقليمي..السيسي لـ وزير النقل: اشتغلوا بطريقة مضبوطة

قاطع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزير النقل هشام عرفات عند استعراضه لمشروعات بقطاع الطرق والكبارى، أن يتم تعويض الأشخاص الذين تم نزع ملكية الأراضي منهم تعويضا مناسبا .

هشام عرفات: الطريق الدائري الإقليمي يوفر الوقود والوقت والانبعاثات الكربونية

أعلن وزير النقل هشام عرفات، عن الانتهاء من إنشاء كوبري الخطاطبة وكوبري طما على النيل، وأن المحاور التى يتم إنشاؤها على النيل تضيف مائتي كم لشبكة الطرق القومية .

الرئيس السيسي يفتتح عدد من المحاور على النيل عبر الفيديو كونفرانس

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الآن، افتتاح عدد من المحاور على النيل عبر الفيديو كونفرانس، خلال افتتاح مشروع الدائرى الإقليمي فضلا عن مشروعات الطرق والكباري.

السيسي لـ محافظ قنا : خلى حد من الشباب يتكلم عن شبكة الطرق والكبارى

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، من محافظ قنا عبد الحميد الهجان، أن يعطي الفرصة للشباب الموجوه التحدث عن شبكة الطرق والكبارى الموجوده في مصر والمشاكل التى تواجه المصريين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads