المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأحد 9 / 9 / 2018

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 04:02 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الأحد 9 من سبتمبر.


مكافحة الفطريات والجراثيم.. تعرفي على فوائد الحنة السوداء


تعتبر الحنة السوداء من أشهر الحنة التي يستخدمها النساء بكثرة في صبغة الشعر لتعطي لونا لامعا وجذبا، وأيضا تستخدم في تجميل اليدين، والجسد، وتستخدم في المناسبات المختلفة، منها الخطوبة والأفراح، تعرفي على فوائد الحنة السوداء للشعر:

أبرزهم السباحة.. 5 تمارين آمنة مارسيها أثناء فترة الحمل

تعد فترة الحمل هي من الفترات الهامة لدى المتزوجات؛ حيث تخشى المرأة الحامل أن تقوم بشيء خاطيء أو مجهود زائد قد يودي بحياة جنينها؛ لذلك نرصد للحوامل أبرز 5 تمارينات آمنة لا تؤثر على صحة الجنين.


صور أجمل إطلالات اسما شريف منير..استوحي ما يناسبك

تبحث النساء دائما وراء المشاهير والنجمات، لتستوحي منهن إطلالاتهن، وأحدث اتجاهات الموضة، وانتشار خبر زواج محمود حجاز من أسماء شريف منير، الجميلة التى أستطاع أن تستحوذ على قلب وعقل محمود حجازي الشاب الوسيم، وظهر هذا العشق والرمانسية، في جلسة التصوير الخاصة بزواجهما، ما جعل الفتيات والنساء تفتتش وراء أسما ومتابعة أجمل إطلالالتها.


صور| قومي المرأة يعقد اجتماع وحدات تكافؤ الفرص بالوزرات

عقد المجلس القومي للمرأة، اجتماعه الدوري، بحضور رؤساء وحدات تكافؤ الفرص بالوزارات، لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030.

طريقة عمل بروشيتا جبن الماعز لرجيم صحي

اليوم تقدم "بوابة المواطن" طريقة عمل بروشيتا جبن الماعز لرجيم صحي والتى تعد من الوجبات الشهيرة لذلك عليكي أن تتعرفي على مقادير وطريقة تحضير الوصفة في السطور التالية.


بيتزا التورتيلا.. من مطبخ " بوابة المواطن "

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، طريقة عمل، بيتزا التورتيلا وهي من الأكلات المميزة، والتي يحبها الكثير وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز.

صور أحذية المجوهرات بأسبوع الموضة في نيويورك

كشف المصمم الشاب كريستيان كوان، عن تصميمات جديدة إلى جانب صانع أحذية جيوسيبي زانوتي، وذلك تمشيا مع أحذية والمجوهرات التي ميزت هذا الدار الإيطالي الشهير، وذلك خلال برنامجه لإزياء ربيع وصيف 2019، بأسبوع الموضة في نيويورك، أمس.

سن اليأس يخدع السيدات... حفيدك قد ابنك

بعد انقطاع الدورة الشهرية، وكما يطلقان عليها معظم النساء لقب "البتاعة"، وهو الاسم الاشهر لها، يحدث تغيرات تطرأ على المرأة، تصب دائما فى اتجاه قلة الحركة، وعدم الرغبة فى التواصل مع ما كان يحدث فى الماضى وذلك ينتج انقطاع الدورة الشهرية لدى النساء في المتوسط في سن 51 عامًا، ومعظم النساء يصلن إلى سن اليأس بين عامي 45 و55 تقريبًا ولكن السوال هل يمكنك الحمل في سن اليأس ؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads