المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. هبة عبد الغني تكشف عن كواليس "الأب الروحي 2"

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 07:46 م
منى محمد
طباعة
انتهت اليوم الفنانة هبة عبد الغنى من تصوير مشاهد الجزء الثاني لمسلسل "الأب الروحى 2"، وذلك في صحراء 15 مايو، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الأيام المقبلة علي شاشة dmc.

وتجسد هبة شخصية "العمة كحلة"، وهى فتاة بداوية بسيطة، ويشهد دورها العديد من المفاجآت خلال أحداث الثلاثين حلقة الأولى.

ونشرت عبد الغني صور لها من كواليس المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وبمجرد نشرها تفاجئ جمهورها بملابسها البدوية، وعبر عن إعجابهم الشديد وانتظارهم للمسلسل.

مسلسل "الأب الروحي2" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، محمد رياض، عبير صبري، سيمون راندا البحيري، هبة عبد الغني، وحسن حسني، من تأليف هاني سرحان، إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وللمخرج تامر حمزة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads