المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجيري يضرب 4 عصافير بـ سداسية النيجر.. أبرزها القضاء على طريقة كوبر الدافعية وانتهاء نغمة منتخب صلاح

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 07:31 م
حسن محمد
طباعة
نجح المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، في قيادة الفراعنة لتحقيق فوز عريض على النيجر بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات أمم إفريقيا، في أولى مبارياته مع المنتخب الوطني، بعد توليه المهمة الفنية خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وظهر المنتخب الوطني بشكل مميز وطيب للغاية أمام النيجر بالأمس، وأثنت الجماهير المصرية على طريقة لعب مدرب المنتخب الجديد.

وفي التقرير التالي نستعرض 4 عقد نجح "أجيري" في حلها للفراعنة.
الفوز الأول في 2018:
قاد أجيري الفراعنة لتحقيق الفوز الأول في موسم 2018 على حساب النيجر، بعدما فشل كوبر في تحقيق أي فوز مع المنتخب الوطني خلال 9 مباريات في عام 2018، ليكسر أجيري العقدة ويمنح المنتخب الفوز الأول.

أجيري يضرب 4 عصافير
عقدة منتخب صلاح:
ظهر منتخب مصر بشكل جماعي مميز خلال مواجهة النيجر، وظهرت بعض الجمل التكتيكية والتي غيرت شكل المنتخب من الاعتماد على محمد صلاح فقط في الخط الأمامي للتنويع بين اللاعبين والفنيات.

أجيري يضرب 4 عصافير
طريقة كوبر:
نجح المكسيكي خافيير أجيري في محو الذكرى السيئة لطريقة كوبر الدفاعية والتي كانت بمثابة العقدة للجماهير المصرية، خاصة وأن المنتخب عانى الأمرين من هذا الأمر في المونديال، وقدم المنتخب عرض هجومي قوي وسجل اللاعبين 6أهداف في مباراة واحدة،وهو مالم يحدث مع كوبر، لينهي أجيري عقدة كوبر للجماهير المصرية.
أجيري يضرب 4 عصافير
القدامى:
ضمت تشكيلة الفراعنة لمواجهة النيجر عدد كبير من اللاعبين الشباب، بعد استبعاد 10 لاعبين دفعة واحدة من أخر قائمة للمنتخب في المونديال، ودفع أجيري بعدد من اللاعبين الصاعدين في التشكيلة الأساسية كباهر المحمدي وأيمن أشرف وصلاح محسن وغيرهم، لينهي أسطورة اللاعبين القدامي كأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي وعبد الله السعيد.
أجيري يضرب 4 عصافير
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads