المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة الأزهر يطالب شباب الجامعات بعدم الانسياق وراء الدعوات التي تستهدف إثارة البلبلة

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 07:11 م
إسماعيل فارس
طباعة
قال الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، ان الجامعة تحرص دائمًا على القيام بدورها فى تقديم الخدمة لتنمية المجتمع ورقيه، مشيرًا إلى ان دور الجامعة كمؤسسة تعليمية لا يعد مقتصرًا فقط علي تقديم العلم، حيث ان التعليم يعد سيلة لخدمة المجتمع وتطويره.

واكد "المحرصاوى"، فى ختام الدورة الكشفية القمية التاسعة والعشرين للجوالة بالجامعات، على ان الجامعة تحرص دائمًا على إطلاق قوافل طبية ودعوية واجتماعية أسبوعية لكافات المحافظات، وبمشاركة شباب جامعة الأزهر لخدمة وتنمية الوطن.

ودعا رئيس جامعة الأزهر، جميع طلاب الجامعات للمشاركة في بناء الوطن وخدمة المجتمع، لان ذلك يعد واجبًا وطنيًا، مطالبًا بعدم الانسياق وراء الدعوات الهدامة التي تستهدف إثارة البلبلة، والفتن وعرقلة مسيرة التنمية، لافتًا إلى أن هذه القمة فرصة لتلاقي الأفكار بين طلاب الجامعات بما يُسهم فى خدمة المجتمع.

واكد "المحرصاوى"، أنه سيحرص خلال الفترة المقبلة مع بدء العام الدراسي زيادة الأنشطة لطلاب جامعة الأزهر، وتنظيم العديد من الندوات في الموسم الثقافي.

يذكر ان الدورة الكشفية شهدت مجموعة من الأنشطة الطلابية، بالإضافة إلى بعض العروض التي شارك فيها طلاب الجامعات، بجانب إقامة معرض للكتاب، وعروض لبانوراما الأزهر بالتعاون مع مجمع البحوث الإسلامية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads