المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرف رشاد يشهد افتتاح مقر مستقبل وطن بسوهاج ويختتم دوري الحزب لكرة القدم

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 09:56 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
يشهد المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، بعد قليل، افتتاح مقرات الأمانة العامة الجديدة، وحفل اختتام دوري الحزب لكرة القدم، خلال جولته الثانية لعدد من المحافظات، حيث سيقوم بافتتاح مقر الحزب بمحافظة سوهاج.

وأشار رشاد، أن الوطن يمر بفترات تاريخية عصيبة تحتاج لمزيد من الجهد والعرق، وإزالة الفوارق والعمل كبنيان واحد لمواجهة التحديات والنهوض بالوطن وتعزيز استقراره، موضحًا أن خطوات مستقبل وطن لن تقف عند هذا الحد من الفعاليات، بل ستشهد الفترات القادمة مزيدًا من الفعاليات والمبادرات المجتمعية والوطنية، والتي سيكون لها مردود ايجابي على كافة قطاعات الدولة.

ويرافق رئيس الحزب أثناء الجولة الافتتاحية، وفد الأمانة المركزية، والذي يضم المهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب، والمستشار عصام هلال، أمين التنظيم، والنائب عماد حمودة مسئول القطاعات، بجانب عدد من أمناء اللجان العامة، وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب.

ويذكر أنه من المقرر أن يشارك رئيس الحزب والوفد، فى فعاليات الحفل الختامي لدوري مستقبل وطن بسوهاج، ومشاهدة المباراة النهائية، وحضور مراسم التكريم وتوزيع الجوائز العينية والمادية على الفريق الفائز وإهداءه كأس البطولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads