المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأقصر يكتسح قوص بخماسية ويعتلى صدارة المجموعة الأولى بالقسم الثالث

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 09:25 م
جمال عقل
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأقصر الرياضي بقيادة مديره الفني محمود إبراهيم فوزا عريضا على نظيره وضيفه فريق نادي قوص بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد على ملعب الشعب في ختام منافسات الجولة الثانية عن منافسات المجموعة الأولى بدوري القسم الثالث.

أحرز أهداف الأقصر كل من محمد حمدي و صامويل كيرا “هدفين” أحمد عبد الكريم و محمود إبراهيم “ويا” لنادي الأقصر فيما سجل هدفين قوص يسري عبد الدايم .

جاءت المباراة قوية من جانب الأقصر الذى سيطر على مجريات اللعب طوال شوطي المباراة وترجم تلك السيطرة إلى الأهداف عن طريق رأسية محمد حمدي في الدقيقة 20 وبعد الهدف هاجم الأقصر من أجل تعزيز الهدف الأول إلى أن جاءت الدقيقة 39 ليحرز صامويل كيرا الهدف الثاني للأقصر وبعدها حاول قوص مجاراة الأقصر بغية إحراز أهداف ولكن ينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم الأقصر بهدفين نظيفين.

وفى الشوط الثاني هاجم الأقصر بكل خطوطه حتى أحرز الهدف الثالث عن طريق أحمد عبد الكريم من تسديدة قوية تسكن شباك قوص .

وبعدها هاجم قوص بغية تقليص الفارق إلى أن جاءت الدقيقة 66 يحرز يسري عبد الدايم الهدف الأول لقوص .
وسرعان ما نظم الأقصر خطوطه وهاجم بكل قوة حتى سجل الهدف الرابع عن طريق صامويل كيرا ليسجل ثاني أهدافه .

وعاد قوص للهجوم مرة أخرى حتى جاءت الدقيقة 90 ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لقوص يحرزها يسري عبد الدايم وبعدها هاجم الأقصر ويسجل محمود إبراهيم “ويا” الهدف الخامس للأقصر قبل أنتهاء المباراة بلحظات لتنتهي بفوز الأقصر بخماسية مقابل هدفين .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads