المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينة منيا القمح ويستمع لشكاوي المواطني

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 10:02 م
أمنية عبد العزيز
طباعة
قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مساء اليوم القيام بجولة تفقدية بشوارع مدينة منيا القمح سيرا على الإقدام لتفقد مشاكل المدينة ومتابعة مستوى النظافة العامة وإشغالات .

وبمروره علي الموقف وسط المدينه اصدر 'غراب' تعليمات لمأمور المركز ورئيس وحدة المرور و رئيس المدينة برفع الإشغالات فوراً والتنبيه على أصحاب المحال بعدم التعدي على الرصيف و الإلتزام بالأماكن المحددة لهم التي تعيق حركة المواصلات وعبور المواطنين وكذلك رفع السيارات المتروكة و الغير ملتزم إصحابها بقانون المرور مؤكداً على ضرورة تطبيق القانون بكل حسم و قوة .

و شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالمتابعة المستمرة و المرور بشكل يومي على شوارع المدينة للتأكد من إلتزام أصحاب المحال التجارية بعدم التعدي على الرصيف و إتخاذ اللازم قانوناً حيالهم .

كما إلتقى 'غراب' بعدد من المواطنين لسماع مطالبنم وشكاويهم وبطلب احد المواطنين مقابلته لعرض شكواه قال : " جئت من أجل المواطن و للإستماع لمشاكله و العمل على حلها فورا فمكتبي مفتوحا لكل صاحب شكوة و مظلمة " مشيراً إنه أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز و المدن و الأحياء بالنزول للشارع ولقاء المواطنين وحل مشاكلهم وتلبية كافة إحتياجاتهم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads