المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الأحد 9 سبتمبر 2018

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 10:11 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الأحد، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

1- وكالات عالمية: مصرع "شناع" قيادي بارز في تنظيم القاعدة في اليمن

أفادت وكالة "تاس" الروسية اليوم في خبر لها عن توارد أنباء تفيد بمصرع علي شناع، الملقب "سامح المارمي"، أو "سامح الزنجباري" وهو أحد قادة تنظيم القاعدة في اليمن.

2- صحيفة أمريكية تكشف فضيحة تهز الولايات المتحدة وتنبأ عن أزمة دبلوماسية

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية اليوم الأحد النقاب عن فضيحة جديدة للإدارة الأمريكية وذلك عقب توضيحها لعقد العديد من اللقاءات السرية مع ضباط متمردين فنزويليين وذلك لبحث خيارات الإطاحة بالرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.

3- الأردن على صفيح ساخن والسبب " صورة "!

تشهد العاصمة الأردنية عاصفة من الانقلابات جراء صورة تداولها بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص عامل ظهر منحنيًا ومن ثم وقف أحد الموظفين على ظهره ليعلق لافته.

4- مايك بينس: مليش دعوة بـ استقالة ترامب

أعلن مايك بينس نائب الرئيس الأمريكي، اليوم الأحد عدم قوله بأنه قد اقترح على الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تقديم استقالته ومن ثم تولي منصب بناء على الدستور الأمريكي.

5- سن التقاعد يثير بلبلة في روسيا.. والمظاهرات تجتاح البلاد

ذكرت شبكة "روسا اليوم" أنه قد اندلعت مظاهرات شعبية عارمة في روسيا اليوم الأحد وذلك احتجاجا على قانون رفع سن التقاعد.

6- جريمة جديدة للكيان الصهيوني.. أطلقوا النارعلى فلسطيني وتركوه ينزف حتى الموت

أعلنت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم الأحد عن استشهاد شاب فلسطيني يبلغ من العمر 30 عامًا على أيدي قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق جباليا بعد وقت قصير من اعتقاله.

7- فيديو.. اعترافات فاضحة لأمير قطر السابق بشأن " موزة "

نشرت وكالة "سبوتنيك" الروسية اليوم الأحد مقطع فيديو لم تتأكد من صحته لأمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني وهو في جلسة سمر مع أصدقائه وهو يدلى بتصريحات بخصوص الشيخة موزة.

8- فيديو.. الوليد بن طلال يثير الجدل في أحدث ظهور له مع تركي آل شيخ

أحدث أخر ظهور للأمير والملياردير السعودي، الوليد بن طلال، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي مع رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ.

9- الخارجية تستنكر بيان مفوضة الأمم المتحدة.. وترد: متمشوش ورا أكاذيب الإخوان

أصدرت وزارة الخارجية المصرية اليوم الأحد بيان تدين فيه وتستنكر بأشد العبارات، البيان الصادر عن "ميشيل باشليه" مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، بشأن الأحكام الصادرة يوم 8 سبتمبر الجاري عن محكمة جنايات القاهرة فيما يتعلق بقضية غرفة عمليات رابعة، وتعتبرها بداية غير موفقة للمفوضة الجديدة في ممارسة مهام عملها، حادت من خلالها عن معايير الموضوعية والمهنية وصلاحيات منصبها الأممي.

10- مفاجأة من العيار الثقيل.. شاهد وزير الخارجية الإيراني يهنئ اليهود بـ عيد رأس السنة العبرية

فجر وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، مفاجأة من العيار الثقيل وذلك عبر إرساله رسالة تهنئة إلى أبناء الجالية اليهودية في الجمهورية الإسلامية والعالم كله بمناسبة عيد رأس السنة العبرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads