المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاض لـ "بوابة المواطن".. منسق حملة صيف آمن ببني سويف: تم الإنتهاء من توعيه 4000 مواطن بالمحافظة

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 10:56 م
شعبان طه
طباعة
قال أحمد عبد الرحمن أبو حامد، مدير إدارة الأزمات والكوارث، والمنسق العام لحملة صيف آمن بدون ضربات شمس، بفرع الهلال الأحمر ببني سويف، اليوم الأحد، إنه تم الإنتهاء من حملة التوعية الخاصة بكيفية التعامل والحماية من توابع إرتفاع درجات الحرارة، وذلك بتوعيه 4000 من مواطني الإدارات السبع بالمحافظة. 

وأشار" أبو حامد " فى تصريح "لبوابة المواطن الإخبارية " إلى أن الحمله استهدفت جميع الفئات العمرية بالمراكز الإدارية بالمحافظة، بتوصيل رساله التوعية للمجتمع، مضيفا أنه تم عمل تقييم لإحتياجات المجتمع المستهدف لحملات التوعية الصحية عن طريق استمارات التقييم.

وأكد علي أن الهلال الأحمر المصري ببني سويف سيواصل حملات التوعية الصحية للمجتمع بصفة دورية ومستمرة .

وكان أحمد عبد الرحمن أبو حامد، مدير إدارة الأزمات والكوارث، و المنسق العام لحملة صيف آمن بدون ضربات شمس، بالهلال الأحمر ببني سويف، قد صرح فى تصريح خاص لبوابة المواطن الإخبارية،الجمعة الماضي، إنه تم البدء فى تنفيذ حملة التوعية " صيف آمن "، لمكلفات الخدمة العامة علي مستوى المراكز الإدارية السبع بالمحافظة، والذي يبلغ عددهم إجمالي 2500 مكلفه عامة.

وأوضح "أبو حامد" أن هذة الحملات تأتي في إطار التعاون البناء الدائم والمستمر بين الهلال الأحمر المصري "ببني سويف" وإدارة الخدمة العامة بمديرية التضامن الإجتماعي، برئاسة رباب أحمد فؤاد، مديرة إدارة الخدمة العامة ،و رامي الاباصيري، أخصائي اول بمديرية التضامن الإجتماعي. 

وأكد المنسق العام لحملة صيف آمن على أن الهلال الأحمر المصرى، يبذل قصارى جهده في الوصول إلى فئات المجتمع في المراكز والقري، للقيام بعملية التوعية الجيدة. 

وأشار إلى أن متطوعى بالهلال الأحمر المصري فرع بني سويف، قد واصلوا بتقديم التوعية للمواطنين في إطار حملة " صيف آمن " بدون ضربات شمس، حيث تم النزول ميدانيا الي شوارع المحافظة، وتوعية الجمهور من الفئات والإعمار المختلفة، واستهدفت التوعية أصحاب المحلات والبائعين ومراكز الشباب والعاملين بالحضانات وتوزيع البروشور الخاص بالتوعية، 


وأكد " أبوحامد " أنه تم توعية أكثر من 500 مواطن حتى الآن بمختلف الأعمار، مشيرا إلى أن الهلال الاحمر بالمحافظة يسعي جاهدا الي نشر التوعية لتشمل جموع المواطنين، وأن فرع الهلال الأحمر بالمحافظة ينفرد علي مستوي الجمهورية ويقدم التوعية، لتشمل " توعيه لكل اسره بالمنزل،
وقيام المتطوعون بعمل زيارات منزلية وتقديم التوعية لهم نظرا لإيمانهم وحرصهم علي صحة وسلامة الأهالى.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads