المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة الإسكندرية يفتتح المهرجان الكشفى

الجمعة 29/يوليو/2016 - 12:14 م
شيماء الدالي
طباعة
افتتح الدكتور رشدي زهران، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد إسماعيل، عميد كليه العلوم، وكلاء الكليه وأعضاء هيئه التدريس بكلية العلوم المهرجان الكشفي والإرشادي الثاني لجوالي وجوالات كليات العلوم بالجامعات المصريه تحت عنوان 'العلميون أساس النهضة' بمبني الكليه بالشاطبي.

ويهدف ذلك لترسيخ مفهوم الخدمه العامه وخدمه المجتمع وتطبيق أهداف ومبادئ الحركة الكشفية به من خلال العمل بالوعد والقانون وتحقيق التواصل بين الجوالين والجوالات في كليات العلوم بالجامعات المصريه والعربيه، ويشارك في المهرجان 6 جامعات مصريه للسنه الثانيه على التوالي.

وقال الدكتور رشدى زهران، أن المهرجان يهدف إلى دعم أواصر الصداقه والترابط والتعاون بين طلاب كليات العلوم على مستوى الجمهورية وحث الشباب على حب تراب الوطن كما أشاد بدور القياده السياسيه الحكيمة في الاهتمام بالشباب والعبور بمصر إلى نطاق الدول المستقرة.

وأشار الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى الدور الرائد لخريجي جواله كليات العلوم بالجامعات المصريه في النهوض بالدولة وبالجهود الذي قدمته الطلاب في انجاح هذا المهرجان.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads