المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قدم محترفو الدوري المصري في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 ؟

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 10:52 ص
أحمد البرديني
طباعة

 شهدت التصفيات الأفريقية لكأس الأمم 2019 تألق لافت للاعبوا الدوري المصري مع منتخبات بلادهم سواء بالتسجيل او المشاركة وتقديم أداء جيد.

علي معلول وحمدي النقاز

قاد ثنائي الأهلي والزمالك علي معلول وحمدي النقاز منتخب تونس للفوز على مضيفه سوازيلاند بهدفين دون رد، أمس الأحد في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، ليتصدر مجموعته التي تضم منتخبي مصر والنيجر.

 

وسجل طه ياسين الخنيسي هدف نسور قرطاج الأول في الدقيقة 17 من صناعة رائعة لوهبي خزري، وأضاف نعيم السليتي الثاني في الدقيقة 37، ليرتفع رصيد منتخب تونس إلى 6 نقاط.

معلول والنقاز
معلول والنقاز

ساليف كوليبالي

وساهم ساليف كوليبالي لاعب الأهلي ومنتخب مالي، مع منتخب بلاده في الفوز على جنوب السودان بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

 

سجل موسى ماريجا الهدف الأول في الدقيقة 35، وسجل مدافع الأهلي كوليبالي الهدف الثاني لمنتخب مالي في الدقيقة 73، فيما أحرز أداما تراوري الهدف الثالث في الدقيقة 85 لتتصدر مالي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

ساليف كوليبالي
ساليف كوليبالي

فوافي

ونجح باولن فوافي لاعب وسط نادي المقاصة لكرة القدم في قيادة منتخب مدغشقر للتعادل مع منتخب السنغال بهدف لكل فريق في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون الصيف المقبل وسجل هدف بلاده الوحيد.

باولن فوافي
باولن فوافي

حميد ماو

وشارك حميد ماو لاعب بتروجيت في تعادل منتخب تنزانيا في تعادل بلاده السلبي أمام اوغندا في المجموعة التي تضم كل من تنزانيا واوغندا وليسوتو والرأس الأخضر وتحتل تنزانيا المركز الثالث.

حميد ماو
حميد ماو

 شيملس بيكلي

وساهم الأثيوبي شميلس بيكلي مع بلاده في تحقيق فوزا ثمينا على ضيفه منتخب سيراليون بهدف دون رد، في اللقاء الذي أمس الأحد على ملعب "أواسا كينيما ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة.

سجل هدف إثيوبيا اللاعب جيتانيه جيبيتو من ضربة جزاء في الدقيقة 36.

بهذا الفوز يرتفع رصيد المنتخب الإثيوبي إلى ثلاث نقاط، لتتساوى جميع فرق المجموعة في الرصيد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads