المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كثافات مرتفعة بمحاور الجيزة والقاهرة بسبب زيادة الأحمال

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 11:05 ص
شروق أيمن
طباعة
ظهرت كثافات مرورية متوسطة، صباح اليوم الاثنين 10 سبتمبر، بسبب زيادة الأحمال أعلى محاور وميادين الجيزة، بمعظم الطرق الدائرية، الرابطة بين المحافظات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.

وشهد الطريق الدائرى نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة بطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة، وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق الميرغنى مصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين بسبب مجمع مدارس الزمالك.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads