المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور.. بعد إقامة معرض "كلنا واحد" للمستلزمات الدراسية في بني سويف.. مواطنون : "المعرض رحمنا من جشع التجار"

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 03:01 م
شعبان طه
طباعة
مما لا شك فيه أن التلاحم المجتمعي بين كافة أبناء الشعب المصرى، وبين كافة المؤسسات الحكومية والخاصة، يؤدى إلى إحداث حالة من الإيجابية والفعالية بشكل كبير، وهذا ما فعلته وزارة الداخلية، بإقامة المعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة لتوفير المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة للمواطنين، رصدت بوابة" المواطن الإخبارية " فعاليات معرض كلنا واحد للمستلزمات الدراسية ببني سويف، بهذا التقرير.

" نجدة حقيقية "
قال" أحمد عبد الله " أحد أولياء الأمور، إن إقامة مثل هذة المعارض البيعية لجميع مستلزمات المدارس هى تعتبر بمثابة نجدة حقيقية بالنسبة للمواطنين بشكل كبير، فى ظل ارتفاع الأسعار بشكل كبير في جميع المستلزمات المدرسية وخاصة الشنط والزي المدرسى لجميع المراحل الدراسية. 

وأكد على ضرورة وجود العديد من المعارض لبيع مثل هذة المستلزمات بجميع جوانب الحياة، طوال العام، مما يعود بالنفع الكامل على المواطنين والمقيمين بالمحافظة، مما يحقق توازن بين كافة المجالات الاقتصادية والتجارية للمواطنين. 
الأحذية المدرسية
الأحذية المدرسية
" الحد من جشع التجار "
وأوضح "محمد فتحي " أن بالمعرض العديد من الاحتياجات الأساسية للمدارس بشكل كامل، وبأسعار مخفضة بنسبة كبيرة، مشيرا إلى أن هذه المعارض تحد من جشع التجار بشكل كبير، والحد من إستغلال المواطنين برفع أسعار الملابس المدرسية.

موجها كل الشكر لمديرية الأمن بالمحافظة برئاسة اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير الأمن بالمحافظة، على إقامة مثل هذة المعارض التى تحمل في طياتها الكثير والكثير من الرسائل الإيجابية التي تساعد على تحسين مستوى الخدمات الحيوية التي يتعامل معها المواطنون بشكل كبير.
معرض كلنا واحد في
معرض كلنا واحد في بني سويف
" 10 % للكتب الخارجية "
قال محمود دياب، مدير فرع الجملة، ونائب مدير المشتريات بمكتبة "هشام وعمرو " ومسؤول بيع الكتب الخارجية الدراسية بالمعرض، إن أسعار الكتب الخارجية تشهد تخفيضا في الأسعار بشكل 10 %من سعر الكتاب خارج المعرض. 

وأوضح " دياب " أن المعرض قد فرض نفسة بصورة إيجابية، مما نتج عنه تزاحم المواطنيين والأهالى بمحافظة بني سويف، لشراء جميع المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة، مشيرا إلى أن منظومة العمل بمكتبة" هشام وعمرو " إحدى المكتبات المدرسية الكبرى بالمحافظة، دائما تسعد بشكل كبير في المساهمة الإيجابية التي تساعد بشكل إيجابي فى توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين. 
معرض كلنا واحد في
معرض كلنا واحد في بني سويف
 خصم 40 إلى 50 % "
وأضاف أحد بائعي الشنط المدرسية بمعرض المستلزمات المدرسية "كلنا واحد " أنه يتواجد العديد من أنواع الشنط مختلفة المقاسات والأحجام، بأسعار مخفضة داخل المعرض، تبدأ من 35 جنيها حتى ال 55 جنيها، وبها العديد من الأشكال الجميلة التي تناسب جميع الأعمار المختلفة.

وأشار إلى وجود نسبة تخفيض تتراوح ما بين ال 40 إلى 50 % من أسعار الشنط، مقارنة بالأسعار الخارجية التى تشهد إرتفاعا ملحوظا.

وأكد على أن الشنط المدرسية بمعرض المستلزمات المدرسية ببني سويف، هى من أجود الخامات، وبشئ يدعو إلى الفخر لوجود مثل هذة الموديلات بهذا المعرض، مضيفا أن هناك العديد من المزايا للمواطنين منها، إمكانية استرجاع الشنط بعد عملية البيع والشراء طوال فترة إقامة المعرض. 
الشنط المدرسية
الشنط المدرسية
" معرض كلنا واحد يستهدف توفير مستلزمات المدارس بأقل الأسعار "
ومن جانبه قال العقيد محمد محفوظ، رئيس مباحث التموين ببنى سويف، والمشرف على معرض مبادرة " كلنا واحد "، إن الهدف الأساسي من إقامة هذا المعرض هو توفير الزى والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تزامنًا مع بدء العام الدارسى الجديد، بإقامة المعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة لتوفير المستلزمات المدرسية.

وأشار" محفوظ " إلى أن ذلك يأتي فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، واللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن بالمحافظة، وتنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية التى تهدف إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والإجتماعية إنطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة، الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة إقتراب العام الدراسى الجديد، لتلبية إحتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة للمواطنين.

وأوضح أنه تم عقد إجتماعا فى وقت سابق مع مديرى الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى لإطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة فى المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

وأكد على أن مبادرة إقامة المعرض قد لاقت إقبالًا وإستحسانًا من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعار السلع المناسبة مقارنةً بأسعار السوق، كما عبروا عن تقديرهم بالجهد الذى تبذله أجهزة الوزارة من أجل الإرتقاء بمنظومة الأداء الأمنى ودعم العلاقة بين أبناء الشعب المصرى، لضمان وصول المستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة للمواطنين حيث تستمر تلك المعارض لتقديم خدماتها لمدة شهر.
معرض كلنا واحد في
معرض كلنا واحد في بني سويف
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads