المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الإثنين 10\ 9 \ 2018

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الإثنين 10 / 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

" رأس السنة الهجرية " في صدارة تويتر

تصدر هاشتاج " رأس السنة الهجرية"، اليوم الإثنين الموافق 10 سبتمبر، موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، وذلك لحلول رأس السنة الهجرية غدًا الثلاثاء.

فيديو.. تعرف على أحوال الطقس اليوم

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الإثنين 10 سبتمبر، أن يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة على شمال الصعيد نهارًا، حار على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

فيديو.. سعر الدولار 17.95 جنيه مصري.. تعرف على أسعار العملات الأوروبية

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الإثنين الموافق 10 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو.. مستقبل وطن ينظم قافلة طبية بالقاهرة على مدار يومين

نظم حزب مستقبل وطن، قافلة طبية بالقاهرة على مدار يومين، واليوم تكون القافلة في مركز شباب عزبة النصر بمركز البساتين بالتنسيق مع قيادات وزارة الصحة .

عاجل.. وزير البترول: الوزارة تولي أهمية قصوى لتأمين إمدادات الوقود للسوق المحلية

قال المهندس طارق الملا وزير البترول، اليوم الإثنين الموافق 10 سبتمبر، إن الوزارة تولي أهمية قصوى لتأمين إمدادات الوقود للسوق المحلية، وذلك وفقًا لنبأ عجل على فضائية اكسترا نيوز.

فيديو.. زحام مروري في شوارع فيصل

شهدت منطقة وشوارع فيصل، اليوم الاثنين 10 سبتمبر، كثافة مرورية، بالإضافة إلى منطقة المنيب والطريق المؤدى إلى الأوتوستراد والتجمع، وكذلك في الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

تباطؤ حركة السيارات أعلى محور 26 يوليو بسبب زيادة الأحمال

شهد أعلى محور 26 يوليو، صباح اليوم الإثنين، كثافات مرورية عالية بسبب زيادة اﻷحمال فى الاتجاه القادم من مدينة السادس من أكتوبر حتى ميدان لبنان، مما تسبب في تباطؤ حركة السيارات بالطريق، وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات.

نقيب الصحفيين يوضح أسباب ضحك الفريق مميش عند سؤاله عن قناة السويس الروسية

أوضح عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن فكرة مشروع ازدواج قناة السويس رائعة، مشيرًا إلى أن الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، اخبره بأنه من المستحيل أن تؤثر أي قناة أخرى على مكانتها في التجارة الدولية

نادية يسرى صديقة السندريلا تفجر مفاجأة عن رحيلها

أكدت نادية يسري، صديقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، وشاهدة على اللحظات الأخيرة في حياتها، إن السندريلا لم تنوي مطلقًا كتابة مذكراتها، مشيرة إلى أن ما أثاره عبد اللطيف المناوي عن كتابة مذكراتها غير حقيقي، ولا يوجد أحد كتاب مذكراتها.

فيديو.. لقطة نادرة من فرح محمد صلاح وهو يرقص مع أصدقائه

عرض برنامج مساء dmc، أمس الأحد الموافق 10 سبتمبر، مقطع فيديو لاعب المنتخب المصري ونجم نادى ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وهو يرقص في فرحه بطريقة شعبية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads