المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية لـ الاثنين 10-9-2018

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 09:32 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدها الشارع الرياضي اليوم الاثنين، وأهمها العامري فاروق رئيس بعثة الأهلي في غينيا.


أسند مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلي العامري فاروق نائب رئيس النادي، رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المتجهة غدا إلى غينيا، استعدادا لمواجهة حورويا كوناكري، التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

يجتمع في الرابعة من عصر اليوم الإثنين، مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بمقر النادي بالجزيرة، من إجل اعتماد الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي للنادي، قبل عرضها علي الجمعية العمومية للتصويت يوم 28 سبتمبر من الشهر الجاري.


دخل النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قائمة المهاجمين المرشحين للدخول في تشكيلة الفيفا المثالية لموسم 2017 - 2018 ، بعد إعلان الأسماء من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم .

كشف هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن أسباب اعتماد المكسيكي خافيير أجيري، على باهر المحمدي في مباراة النيجر، على حساب باهر المحمدي.
أكد هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ان مباراة النيجر انطلاقة جيدة لمرحلة جديدة و جهاز جديد وفريق جديد ونستهدف تخفيض المعدل العمري بعد ان وصل الي متوسط 31 سنة .

أكد هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن موقف أحمد فتحي، لاعب الأهلي مختلف عن محمد عبد الشافي مع المنتخب.

أبدي هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ارتياحه من نجاح مروان محسن، مهاجم الأهلي في الرهان عليه رغم الإصابة التي ألمت به وأكد على نجاح التكليفات التي طلبت منه بالتنسيق مع محمد صلاح ومحمد النني.

غضب في الزمالك بسبب تاخير اللائحة

سادت حالة من الاستياء بين لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بسبب تأخير الإعلان عن تفاصيل لائحة الأبيض الجديدة، وجاء غضب اللاعبين بسبب تأخر صرف المكافآت الخاصة بالمباريات

رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك اقتراح من مدرب حراس المرمى بالفريق، بإتباع سياسة الدور بين الثلاثي محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد، وعمر صلاح

ينتظر مسئولو النادي الإسماعيلى الإعلان عن العقوبة التي ستصدر على الهارب  إيمانويل بناهيني، خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما قام مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان برفع دعوى قضائية فى وقت سابق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد "بناهينى" لاعب الفريق السابق ،وذلك للمطالبة بتعويض نظير هروبه.
شهد معسكر المنتخب الوطني الأول في برج العرب قبل مواجهة النيجر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ٢٠١٩ بالكاميرون، التزام محمد صلاح نجم الفراعنة ولاعب ليفربول الكامل بتعليمات اتحاد الكرة وبالملابس التي تحمل رعاة المنتخب المصري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads