المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الإثنين 10 / 9 / 2018

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 04:01 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الإثنين 10 من سبتمبر.


10 طرق لن تتوقعها لزيادة الطول بعد عمر الـ 18
بعد عمر الـ 18 يتوقف النمو عندنا؛ في هذه المرحلة العمرية إذا رغبت في زيادة الطول فنجد أن الأمر صعبًا.

الحليب الرائب والليمون أفضل طرق لعلاج النمش
النمش للفتيات والسيدات يوجد البعض منهن من يري أنه مميز ويحبه والبعض الآخر من يري أنه مشوه للشكل ويريدن التخلص منه، وخاصة إذا كان هذا النمش فى الوجه، ويوجد عدة طرق للوقاية من النمش ووصفات علاجية أيضا للتخلص منه.

ورقة بحثية.. الملامسات والاشارات الجنسية غير المرغوب فيها
أصدرت المجموعة المتحدة للقانون،اليوم الأثنين، ورقة قانونية تحت عنوان " الملامسات والاشارات الجنسية غير المرغوب فيها، التحرش الجنسي، أركانه وصوره وعقوبته، والظروف المشددة والتفرقة بينه وبين مايشتبه به من جرائم ".

خسارة الوزن الزائد خطر يهدد تلك الفئة من السيدات
السمنة من الأشياء التي يكرها البعض وخاصة بالنسبة للفتيات والنساء، ويحاولن دائما التخلص من زيادة الوزن مهما كلفهم هذا الأمر، كما أنهن يقومن بحمية غذائية للتقليل من هذا الوزن الزائد، ولا يعلمن الأضرار التي من الممكن أن تصيبهم من خسارة تلك الوزن وخاصة السيدات المسنة. 

الإدمان والطلاق والخلع.. في ورشة محامي القومي للمرأة
و ناقش المجلس القومي للمرأة، قضايا النفقات فى التشريع المصرى وكيفية التعامل مع الشخص المدمن وشكاوى الادمان، الطلاق،الخلع، الميراث بين الشرع والقانون والتطبيق العملى، وقواعد بيانات مكتب الشكاوى والتعريف بالمكتب.

زيت الزيتون يحمي القلب من الجلطات والموت المبكر
خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية شيء يقلق منه الجميع ويحاولون الابتعاد عن الأشياء التي تزيد من خطره.

4 أضرار للشطة على المرأة الحامل.. تعرفي عليها
يوجد بعض السيدات التي تحب تناول الأطعمة المليئة بالشطة وخاصة المرأة الحامل، تناولها بمقدار طبيعي ليس خطرا على صحة الحامل وجنينها ولكن الإكثار من تناولها تلك الأطعمة تشكل خطرا خلال فترة الحمل على الأم والجنين.

لوجبة صحية ولذيذة لطفلك.. تعرفي على طريقة بان كيك الشوفان والفواكه
تقدم " بوابة المواطن "، بان كيك الشوفان والفواكه وهي من الحلويات التي يفضلها الكثير، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها لتحصلي على طبق مميز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads