المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنريكي: ميسي أفضل لاعب في العالم

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 06:43 م
شهاب طاهر
طباعة
أدلي مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي برأيه حول أفضل لاعب في العالم ردا على سؤال إذا كان مودريتش يستحق أن يكون أفضل لاعب في العالم .


وقال إنريكي في مؤتمر صحفي: "جائزة الأفضل في العالم بالطبع يجب أن تعطي إلي ميسي، هو فوق كل اللاعبين، في كرواتيا راكيتيتش ومودريتش يستحقان جوائز فردية لكن ميسي فوق بقية اللاعبين، هو الذي يجب أن يمنح لقب الأفضل في العالم".

بينما أشاد لويس إنريكي بنجم ريال مدريد إيسكو: "لاعب لديه الجودة والإمكانيات ولا يخسر الكرة، لاعب يستطيع اللعب في جميع المراكز".


بينما قال بوسكيتس والذي كان يجلس إلي جانب إنريكي في المؤتمر الصحفي: "الأفضل في العالم ميسي وهذا واضح، انه يهيمن على كل السجلات، هو الأفضل والأعظم، اذا كان تقييمك من هو الأفضل في العالم فهو ميسي بدون أي شك".


وأضاف بوسكيتس عن إستبعاد ألبا و التحدث عن فترة جولين لوبيتيجي: "ألبا تواجد كثيرا في المنتخب وهو لاعب عظيم و لكن القرار بيد المدرب، أنا متأكد أن ألبا متلهف بالمجئ مرة أخري وسيعمل على تحقيق ذلك، لوبيتيجي ؟ ليس هناك الكثير من الخلافات مع وقته، أعرف إنريكي منذ وقته في البارسا واستطيع ان اقول ذلك، المنتخب يتبع نفس المسار ويحافظ على المستوي واظهرنا ذلك في ويمبلي".


وواصل حول بطولة دوري الأمم الأوروبية: "لا نريد أن نعيش من الماضي ونركز على الحاضر ونلعب دورا جيدا في هذه المسابقة الجديدة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads