المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريستانتي أفضل ثالث صفقة فى أوروبا

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 06:55 م
محمد حمودة
طباعة
كان شراء روما بريان كريستانتي ثالث أفضل انتقال لفصل الصيف في أوروبا ، وفقا لمرصد CIES لكرة القدم، مع كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الثامن فقط.


وضعت الحسابات "السعر العادل" كمتوسط ​​بين التكلفة المقدرة للمشترين الأكثر احتمالاً قبل التحويل وقيمة التحويل الحالية.


كان أفضل صفقة شراء لهذا الموسم هو ريال مدريد الذي اشترى تيباوت كورتوا من تشيلسي مقابل 40 مليون يورو ، في حين أن قيمة نقله أقرب إلى 62.6 مليون يورو.


في الوقت نفسه ، دفع تشيلسي 80 مليون يورو لـ كيبا عندما يعتقد أن قيمة النقل لنادي أتليتكو أقرب إلى 35.3 مليون يورو ، مما يجعله أسوأ صفقة شراء.


يتميّز دوري الدرجة الأولى الإيطالي (Serie A) بكثافة في أفضل عمليات الشراء ، حيث إن كريستنيتى من أتالانتا إلى روما مقابل 30 مليون يورو هو ثالث أفضل توقيع لفصل الصيف في أهم خمس بطولات دوري في أوروبا ، وذلك نظرًا لأن سعر تحويله كان 49.4 مليون يورو.


وكان رادجا ناينغجولان من روما إلى انترناسيونالي مقابل 40 مليون يورو في المركز السادس في القائمة ، مع كريستيانو رونالدو الثامن ، لأن سعره الذي يبلغ 105 مليون يورو كان خجولاً فقط من قيمته الحقيقية التي بلغت 116.5 مليون يورو.

حصل تورينو على صفقة مع سيمون زازا مقابل 14 مليون يورو من فالنسيا ، مقارنة بقيمة 24.1 مليون يورو ، بينما حصل فيورنتينا على حارس المرمى ألبان لافون مقابل 8.5 مليون يورو وكان بإمكان تولوز أن يكون 18.4 مليون يورو.

باع الغجر أليسون بيكر إلى ليفربول مقابل 72.5 مليون يورو ، لكن ذلك كان أقل من سعر تحويله البالغ 79.3 مليون يورو.

عندما وصل الأمر إلى أسوأ عمليات الشراء ، انتقل أليكس ميريت من أودينيزي إلى نابولي مقابل 25 مليون يورو ، وهو ما يزيد بمقدار 17.9 مليون يورو عن قيمة نقله.


كما دفع اليوفنتوس مبلغًا إضافيًا مقابل جواو كانديلو ليصل إلى 17.7 مليون يورو ، في حين قذف روما 17.1 مليون يورو أكثر من اللاعب الفرنسي خافيير باستوري من فريق باريس سان جيرمان.


على الأقل حقق لاتسيو ربحًا مرتبًا من خلال بيع فيليبي أندرسون إلى وست هام يونايتد مقابل 37 مليون يورو ، عندما تقدره CIES بمبلغ 24.7 مليون يورو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads