المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 11:10 م
أمنيه عبدالعزيز
طباعة
بعث اللواء المهندس هشام السعيد محافظ الغربية برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجرى الجديد جاء فيها:

" يشرفنى ويسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة الغربية بكافة فئاته وطوائفه وهيئاته أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يكون عام خير ونماء وتنمية للوطن فى ظل قيادتكم لمسيرة الوطن نحو مستقبل أفضل.

فمنذ أن توليتم المسئولية وسيادتكم تعمل جاهدًا لتلبيه طموحات وإحتياجات محدودي الدخل من أبناء الوطن وتوفير الخدمات والمرافق الأساسية للمواطنين.. وأوفيتم بالعهد وكان لدعمكم اللامحدود أكبر الأثر في تنفيذ المشروعات العملاقة على أرض مصر عامة وأرض محافظة الغربية خاصة فقد تم إقامة عدد من المشروعات العملاقة التى تخدم المواطنين وفى فترة وجيزة.

وإنا ياسيادة الرئيس إذ ننتهز هذه المناسبة المباركة لندعو الله عز وجل أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق وعلى شعب مصر العظيم بالتقدم والإزدهار وعلى شعوب الآمة العربية والإسلامية فى مشارق الأرض ومغاربها بالخير والسلام.

وأننا إذ ننتهز هذه المناسبة ونعاهدكم عهد الأوفياء على بذل المزيد من الجهد والعطاء كى نواصل بكم ومعكم مسيرة العبور العظيم نحو غد أفضل ينعم فيه شعب مصر العظيم بحياة كريمة ومستقبل آمن يسوده الخير والرخاء والأمن والسلام.

دمتم ياسيادة الرئيس لمصر وشعبها قائدًا ملهمًا وزعيمًا مظفرًا.. وسدد الله عز وجل على طريق الخير والحق خطاكم.. وكل عام وأنتم بخير".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads