المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

‎أمير مرتضى: لن نفاوض باهر المحمدي.. وميدو السبب في رحيله عن الزمالك

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 08:52 م
طارق فؤاد
طباعة

رد أمير مرتضى منصور  المشرف العام على الكرة بالزمالك على أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق بخصوص باهر المحمدي نجم نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر اليوم الاثنين: "المتسبب في رحيل باهر المحمدي عن الفريق".

 

وكان ميدو قد كتب على صفحته بتويتر بعد تألق باهر لاعب الإسماعيلي في أولى مبارياته الدولية أمام النيجر إن "طيور الظلام بالزمالك" هم السبب في إبعاد اللاعب عن الزمالك.

 

 

هوو السبب فى رحيل باهر المحمدى ظهير أيمن المنتخب  عندما تحدث مع مسئولى الزمالك وقال إنه لاعب سوبر  ولم يشركه أساسيا طوال فترة إعارته للأبيض " .

 

وقال أمير فى تصريحات لبرنامج " شوت مع حتحوت " الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على راديو مصر 88.7 :"ميدو هو السبب في رحيل باهر عن الزمالك، وهو يعرف ذلك"

 

وشرح "لم أكن وقتها مسؤولا في النادي لكني كنت قريبا من الكل، ميدو جاء لمجلس الإدارة مؤكدا أن باهر لاعب سيكون له شأن عظيم، وأوصى بالتعاقد معه (لأنه هيكسر الدنيا)".

 

وأتبع "باهر لم يكن لعب مباراة واحدة مع الإسماعيلي، فقررنا ضمه على سبيل الإعارة بنية الشراء لتجربته، لكن الإسماعيلي وافق على إعارته فقط لأننا كنا فسخنا إعارة شيكابالا لهم واستقدمنا ميدو نفسه من عندهم".

 

وأضاف "هل أشرك ميدو باهر في أي مباراة؟ لا! وحين سألناه لماذا لا تشركه قال (لأنه هيكسر الدنيا وساعتها الإسماعيلي هيرفض يبيعه)".

 

وتساءل نجل رئيس الزمالك كيف يفكر المدرب هكذا وهو من وافق على استعارة اللاعب لمدة موسم، مكملا "كنا وقتها سنشتري اللاعب بأي ثمن إن تألق".

 

ونفى المشرف العام على فريق الزمالك وجود مفاوضات رسمية أو ودية مع الإسماعيلي لضم الظهير ذي الـ٢٢ عاما، قائلا "قائد الفريق يلعب في مركزه، ونجم تونس الدولي يلعب في مركزه، وبديلها كاماتشو الناشئ، فكيف نفكر في باهر مع اعترافنا بكونه لاعبا كبيرا"

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads