المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يسير عبدالله السعيد على خطي 11 لاعب طعنوا الأهلي بـ" سكين الزمالك " ؟

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 10:56 ص
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
أحمد البرديني
طباعة

شهدث السنوات الأخيرة انتقال لاعبين من النادي الأهلي للغريم والمنافس التقليدي الزمالك في صدمة قوية يوجهها لفريقه وجماهيره وتتحول حالة الحب الي كراهية ابدية.

وبات عبدالله لاعب الأهلي السابق مرشح بقوة لأرتداء القميص الأبيض في انتقالات يناير قادمًا من فريق أهلي جدة السعودي.

 

وترصد " بوابة المواطن " أبرز اللاعبين اللذين طعنوا الأهلي بـسكين الزمالك :-

 

ونرصد من خلال التقرير التالي 10 لاعبين انتثلوا من الأحمر للأبيض وأثاروا ضجة كبيرة بالشراع الكروي في مصر.


 1 – جمال عبدالحميد

 

أحدثت صفقة انتقاله من الأهلي للزمالك ضجة كبيرة بعد أن استغنى عنه مسؤولو القلعة الحمراء بسبب الإصابة فتألق بالقميص الأبيض وبات هدافًا للزمالك ومنتخب الفراعنة.

جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد

2 – أيمن شوقي

كان أحد مهاجمي النادي الأهلي وسجل كثيرا في مرمى الزمالك، واستغنى عنه الأهلي لينتقل إلى الزمالك ولكنه لم يحقق نجاحات كبيرة مع الفارس الأبيض.

أيمن شوقي
أيمن شوقي

 3 – زكريا ناصف

رغم نجوميته ومستواه المميز استغنى عنه المارد الأحمر بسبب عدم انضباطه داخل الملعب، ليخطفه نادي الزمالك في فترة الثمانينات ليرتدي الفانلة البيضاء بعد تألق بشكل لافت للنظر في مباريات القمة عندما كان لاعبًا في الأهلي.

زكريا ناصف لاعب الاهلى
زكريا ناصف لاعب الاهلى والزمالك الاسبق

4 – محمد عبد الجليل

 

كان من أبرز المواهب في النادي الأهلي خلال الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء ولكن مسؤولي المارد الأحمر استغنوا عن خدماته في مفاجأة كبرى نتيجة لعدم التزامه لينتقل إلى الزمالك.

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل
5- حسام حسن

افضل مهاجم في تاريخ الكرة المصرية ، واستغني عنه الأهلي في بداية الألفية الثالثة في صدمة كبيرة لكل جماهير كرة القدم خاصة بعدما قرر اللعب للزمالك انتقاماً من مسؤولي الأهلي الذين رفضوا تجديد تعاقده بسبب مطالبه المالية.

حسام حسن
حسام حسن

 6– إبراهيم حسن

 

الظهير الأيمن للنادي الاهلي طوال فترة التسعينات، انتقل إلى الزمالك بصحبة شقيقه حسام في صفقة هزت الوسط الرياضي بانتقال التوأم حسن للقلعة البيصاء.

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

7 – أحمد فيليكس

 

أحد ابرز المحترفين الأفارقة الذين لعبوا للأهلي وظهروا في مصر، رحل من الأهلي ثم عاد مرة أخرى إلى مصر ولكن ليزامل السابق " التوأم حسن" في قيادة نادي الزمالك.

احمد فيليكس
احمد فيليكس

 8 – إبراهيم سعيد

 

كان معشوق من جماهير الأهلي ولكن مع انتقاله إلى الزمالك بات مكروها خاصة بعد تعديه على جمهور الاهلي لفظياً، وكان سبب رحيله من الأهلي هو عدم التزامه وانضباته داخل وخارج الملعب.

 

ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد

9 – حسين ياسر المحمدي

 

واجه ظروفه صعبه في الاهلي ووجد نفسه خارج التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، ليطلب فسخ تعاقده ويوافق مسؤولي الأهلي ليلتقطه الزمالك ويرتد القميص الأبيض بعدها بساعات.

 

حسين ياسر المحمدي
حسين ياسر المحمدي

10 – دومينيك دا سيلفا

 

لاعب موريتاني الذي تعاقد معه نادي الزمالك في موسم 2014 بعد أن فسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي لعدم حصوله على فرصة كافية من المشاركة،ولكنه لم يقدم جديد يذكر مع الفريق الأبيض ليرحل بعد موسم واحد.

دومينيك دا سيلفا
دومينيك دا سيلفا

11- أحمد حسن

 

استغني عنه الأهلي بعد توصية من مانويل جوزيه في ولايته الأخيرة بعدما رأي أن اللاعب تقدم في السن ولن يضيف للأهلي ليرحل اللاعب للزمالك وسجل هدف في الأهلي بالقميص الأبيض.

احمد حسن
احمد حسن

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads