المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضي منصور يكشف حقيقة التفاوض مع نجم باهر المحمدي

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 01:43 م
أحمد السيد
طباعة

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حقيقة دخول الأبيض في مفاوضات مع باهر المحمدي لاعب فريق الاسماعيلي، من أجل ضمه بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقال مرتضى منصور، إنه لم يتم الدخول في أي مفاوضات مع اللاعب، كما أنه لا توجد أي نية لدى النادي، للتفاوض مع اللاعب في الوقت الحالي، مع كامل الاحترام للاعب، في ظل وجود 3 لاعبين مميزين في مركزه بالفريق، وهم التونسي الدولي حمدي النقاز وحازم إمام واللاعب الصاعد كماتشو.

 

أكد نادي الزمالك، بأنه لم يتم التواصل رسميًا أو وديًا، مع اللاعب او وكيله أو أي مسئول من مجلس الدراويش خلال الأيام الماضية، للتفاوض على التعاقد مع المحمدي خلال الشتاء القادم ، وكل ما يتردد لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

 

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن يطلب من وكلاء اللاعبين والسماسرة، عدم الزج باسم النادي، في مفاوضات لا أساس لها من الصحة مع أي لاعب داخل مصر أو خارجها.

 

وأشار مسئولو النادي الأبيض إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس، لم يطلب حتى هذه اللحظة التعاقد مع أي لاعب جديد، وأن الحديث عن صفقات أو تعاقدات فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، في الوقت الراهن أمرًا سابق لأوانه .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads