المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| في الذكرى 17 من أحداث سبتمبر.. واشنطن تتعرض لهجوم جديد غير متوقع

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 02:00 م
عواطف الوصيف
طباعة
شهدت واشنطن يوم الحادي عشر من سبتمبر، ضربة لم تكن متوقعة على الإطلاق، حيث هجمات عسكرية طالت برجي التجارة العالمي في نيويورك، وها هي وفي نفس اليوم، وبعد مرور 17 عاما تشهد ضربة جديدة، لكنها هذه المرة من قوى الطبيعة.

وفقا لما أفادت به مختلف وكالات الأنباء العالمية، فقد وجهت ضربة من قبل الساحل الشرقي الأمريكي، تمثلت في إعصارا شديد الخطورة، معروف بـ "فلورنس"، وهو من الدرجة الرابعة، حسب ما ذكر، مع الإشارة إلى أنه لم يكن له مثيل لمدة ستين سنة.

وبحسب ما ذكر، فإن هذا الإعصار يحمل أمطارا غزيرة ورياحا قوية، تصل سرعتها إلى 209 كم / ساعة، وتصل الساحل الشرقي للولايات المتحدة يوم الخميس المقبل.

وكمحاولة لمواجهة الموقف، أصدر حاكم ولاية كارولينا الجنوبية، هنري ماكماستر، أمرا بضرورة إتخاذ إجراءات حاسمة من أجل إتمام الإجلاء القسري لجميع سكان الساحل، مشيرا إلى أنه من المقرر الإضطرار إلى مغادرة حوالي مليون شخص لمنازلهم.

وقال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب في تغريدة له على حسابه الرسمي "تويتر"، تعقيبا على هذا الحدث: " فلورنس واحد من أسوأ العواصف التي تضرب الساحل الشرقي منذ سنوات عديدة. يبدو وكأنه ضربة مباشرة ضد ولايات كارولينا الشمالية وكارولينا الجنوبية وفيرجينيا"، وأضاف: "رجاء كونوا مستعدين وحذرين وآمنين".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads