المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيريزو يضع خطة لإيقاف بيل

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 02:52 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشارت صحيفة ماركا الإسبانيه إلي أن أدواردو بيريزو المدير الفني لفريق أتليتك بلباو يضع خطة محكمه لإيقاف خطورة النجم الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد وذلك قبل اللقاء المرتقب بين كلا الفريقين في الدوري الإسباني "لاليجا" . 

وأضافت ماركا : بعد 19 يوم بدون لعب أي مباريات، أتليتيك بيلباو سيلعبون ثالث مباراة لهم في السان ماميس هذا الموسم و أدواردو بيريزو يبدأ بِتَحضير مفاجأة لـريال مدريد. 

وتابعت : هذا الصباح، قام المدرب بالعمل مع مدافعيه على طرق دفاع مختلفة و في حديثه مع اللاعبين، أوضح لهم أن بيل يُشَكّل مصدر قلق. الفترة الجيدة التي يَمُر بها اللاعب الويلزي و قدرته على الدخول من الجناح الأيمن إلى العمق تُعِد مشكلة يجب على بيريزو حلّها. 

وأوضحت ماركا : في تدريبات بيلباو اليوم الثلاثاء، قام المدرب بالتركيز على الأرتداد السريع و تحسين المُراقَبَة. أيضاً قام بتشكيل مواقف مختلفة و أَصَر على ضرورة عدم الخطأ في مراقبة اللاعبين.

وأنهت الصحيفة المقربه من مدريد : يوري سيكون المسؤول عن مراقبة بيل بينما يراي و بيرو سيكونوا الخيارات الرئيسية في قلب الدفاع لأن أنييجو مارتينيز لن يلعب اليوم مع المنتخب الأسباني بسبب بعض المشاكل البدنية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads