المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منفذ " مذبحة الشروق " : قتلت مراتى علشان شكيت فيها.. كان معاها كرتونة فلوس

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 02:46 م
أحمد هلال
طباعة
إستأنفت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، اليوم الثلاثاء، سماع أقوال "كرم.م" المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة في مدينة الشروق "مذبحة الشروق"
.
وأقر المتهم بقتل زوجته "منال" وأطفاله الأربعة؛ لأنه شك في سلوكها، موضحًا أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، قائلا: "زوجتي اللي شغّلتني عند عودة صاحب المكان الذي أعمل فيه وتوسطت ليا عنده".

وأشار المتهم أنه شكّ في سلوك زوجته؛ لعدم معرفته مصدر أموالها، وأنه قد لاحظ بحوزتها مبلغًا كبيرًا، مضيا أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة.

وأضاف المتهم: "منذ 4 أشهر قررتُ تطليق المجني عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، بعد ما لقيت كرتونة فيها 4500 جنيه تحت السرير، وكدبت عليا قالتلى بتوع الجيران، من وقتها وأنا الشك جوايا بخيانتها".


وكانت الأجهزة الأمنية قد أصطحبت اليوم بقيادة المقدم محمد كمال رئيس مباحث الشروق وبصحبته عدد من ضباط القسم وأفراد الأمن المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة، وسط حراسة مشددة، إلى مقر النيابة.

وكشفت المعاينة الأولية أن الزوج الذي يعمل خفيرًا قام بذبح زوجته وفصل رأسها عن جسدها بسبب خلافات بينهم، بجانب قيامه بذبح أبنائه الأربعة داخل شقتهم الكائنه بمنطقة الشروق، وكلفت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات وضبط المتهم المتسبب فى ارتكاب المجزرة داخل شقته بمنطقة الشروق.

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة بإشراف أحمد حنفي المحامي العام بندب فريق من الطب الشرعي، لتشريح الجثامين للوقوف على أسباب ارتكاب الجريمة فضلا عن تكليف المعمل الجنائي بإعداد تقرير مفصل عن كيفية ارتكاب الواقعة.

وتلقى قسم شرطة الشروق سابقا بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل وأبنائها بمنطقة الشروق على الفور انتقل فريق من مباحث قسم شرطة الشروق إلى موقع الحادث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads