المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح بيحب السيما.. 4 هوايات لنجم الكرة المصرية الأول

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 03:09 م
حسن محمد
طباعة

نشر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وليفربول الإنجليزي، تغريدة جديدة له استفسر من خلالها، من جماهيره عن رأيهم في فيلم "تراب الماس" والذي يعرض حاليًا في السينما.

 

و قال صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حد دخل تراب الماس؟ الناس بتقول قصة حلوة".

 

وأضافت تغريدة محمد صلاح هواية جديدة للاعب المرشح للتتويج بلقب أفضل لاعب في العالم بعد دخوله القائمة النهائية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مودريتش، وهي مشاهدة الأفلام ودخول السينما.

 

وكانت الفترة الماضية قد كشفت عن العديد من هوايات نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، والمعشوق الأول للكرة المصرية.

 

وفي التقرير التالي نرصد أبرز الهوايات لـ"صلاح":

القراءة:

 

تعد القراءة واحدة من أبرز الهوايات التي تم الكشف عنها لمحمد صلاح ، حيث انتشرت صورة للاعب مؤخرا وهو يقرأ كتاب "فن اللامبالاة.. لعيش حياة تخالف المألوف" للمؤلف الأمريكي مارك مانسون، في الكتاب الذي تحدث عن كيفية العيش بسعادة بإتباع طريقة تخالف المألوف، ويقترح الكاتب تجنب التركيز الشديد على كل ما هو إيجابي حتى يتمتع الإنسان بحياة أفضل، وذلك في إعقاب أزمته الشهيرة مع اتحاد الكرة قبل كأس العالم.

محمد صلاح اثناء قراته
محمد صلاح اثناء قراته كتاب لا مبالاة

صيد الأسماك:

 

واشتهر نجم الريدز بحبه لصيد الأسماك ونشر أكثر من صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي يصطاد الأسماك أحدهم كانت في إجازة يقضيها في دبي.

محمد صلاح يصطاد السمك
محمد صلاح يصطاد السمك

السياحة:

 

نشر محمد صلاح صورة له مؤخرا في جزر المالديف حيث يهوى صلاح قضاء عطلته في أماكن سياحية مختلفة كلبنان والمالديف والإمارات وباريس.

محمد صلاح فى جزر
محمد صلاح فى جزر المالديف

السينما:

 

وتعد هواية دخول السينما من أخر الهوايات التي تم الكشف عنها مؤخرا بعد تغريدة تراب الماس، ويعد فيلم "تراب الماس" أحد الأفلام المعروضة حاليا في السينما، وبطولة كل من آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصار، ومن إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads