المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الثلاثاء 11/ 9 / 2018

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 04:01 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الثلاثاء 11 من سبتمبر.


هتفطر إيه النهارة.. وافلز أومليت البيض
تقدم بوابة المواطن أشهي وجبات الإفطار وهي طريقة عمل وافلز أومليت البيض، كل ماعليك اتباع الطريقة والمكونات لتحصلي على فطار شهي ومميزة لأفراد الأسرة.

إزاي تعودي طفلك على دخول الحمام قبل المدرسة ؟
تواجه العديد من الأمهات مشكلة رفض الأطفال دائما دخول حمام قبل المدرسة، حيث تحاول الأم دائما التحايل مع الطفل وتعرض عليه دخول الحمام قبل الذهاب إلي المدرسة، حيث هناك العديد من الخطوات لابد على الأم اتباعها وهي تعويد الطفل دخول الحمام بمفردة قبل المدرسة، تعرفي عليها في السطور التالية.

احترفي طريقة عمل العدس الأصفر
يعتبر العدس الأصفر من أهم الوجبات الشعبية التي تحظي بقبول واسع داخل المجتمع المصري، فهو من أشهي الوجبات التي يعتمد عليها الفقراء دوما في وجباتهم اليومية، لذا تقدم بوابة المواطن طريقة عمل العدس الاصفر بأسهل المكونات الموجودة في المنزل المصري، تعرفي عليها في السطور التالية.

طريقة عمل فطيرة السكر السريعة
تقدم " بوابة المواطن "، طريقة عمل فطيرة السكر اللذيذة وهي من الأكلات المشهورة والتي يفضلها الكثير، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها لتحصلي على طبق مميز.

غيري أكل أطفالك واعرفي طريقة تحضير البسبوسة بالزبادي
تقدم " بوابة المواطن " البسبوسة بالزبادي، وهي من الحلويات البسيطة والتي يفضلها الكثير، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها لتحصلي على طبق مميز.

بأسهل طريقة.. عمل الكشري الاإسكندراني
من المعروف والشائع أن الكشري الإسكندراني من الوجبات الشعبية المفضلة تناولها باستمرار داخل المجتمع المصري، وهي من الأكلات الموروثة منذ زمن، لذا تقدم بوابة المواطن طريقة عمل الكشري الإسكندراني بطريقة سهلة ومميزة.

طريقة عمل الكبسة باللحم.. على طريقة المطاعم
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل الكبسة باللحم، حيث تعتبر من الوجبات الدسمة الرئيسية على وجبة الغداء، لذا نقدمها بطريقة سهلة ومميزة ويمكن تحضيرها بسهولة لتقديمها على سفرة الغداء، تعرف على المكونات وطريقة التحضير في السطور التالية.

أنيسة حسونة تهنئ المصريين بالعام الهجري الجديد
هنأت النائبة البرلمانية أنيسة حسونة، المصريين بالعام الهجري الجديد، ودعت الله أن تظل مصر طيبة.

حافظي على صحة جنينك وصحتك خلال فترة الحمل بهذه الطرق
صحة الجنين تعتبر أهم شيء للأم خلال فترة الحمل، وخاصة إذا كانت الام حديثة الحمل أي هذه أول تجربة لها في الحمل والولادة فتكون خائفة جدا أثناء حركتها أو فعلها لشيء ما في البيت ولا تعلم كيف تعمل كي تجعل صحة جنينها أفضل ولا تسبب له الضرر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads