المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل: أريولا فى المركز الأول بـ النسبة لى وبعده بوفون

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 04:43 م
محمد حمودة
طباعة
قال توماس توتشيل مدرب فريق باريس سان جيرمان ان ألفونس أريولا "في مركز الصدارة" ليكون حارس المرمى رقم واحد قبل جيانلويجي بوفون.


وانتقل أسطورة إيطاليا ويوفنتوس إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي في الصيف بعد انتهاء عقده في تورينو ، حيث تم التعاقد معه لمدة موسمين.


وقال توخيل لمركز RMC Sport 1: "جيجي ليس مجرد لاعب على مقاعد البدلاء ، ولديه تأثير كبير على الفريق بشكل يومي".


وأضاف: "لقد لعب ببراعة رائعة في جانجون، أنقذنا في الشوط الأول عندما كان 1-0 كان جيجي على مقاعد البدلاء لأن ألفونس يحتاج للعب، وسيكون جيغي في حدود حقوقه في عبور ذراعيه على مقاعد البدلاء ومشاهدة المباراة.


وتابع: "لن يكون ذلك سلبياً، لكنه لا يستطيع تحمله  إنه مستقر ، إنه في المقدمة ، إنه مسعور، إنه هناك  إنه حاضر، يتواصل مع اللاعبين، إنه على اتصال بهم ويحاول مساعدتي في اللحظة المناسبة".


وواصل: "هذه التفاصيل الصغيرة تسمح لك بفهم سبب وجوده في القمة ، ولماذا كان لديه هذه المهنة الرائعة، القرار ليس نهائياً، لكني أخبرت ألفونس أريولا أنه في رأيي، كان في المركز الأول ليكون رقم 1 في ناديه في مرحلة الطفولة".


وأردف: "جاء الفونس من خلال نظام الشباب، باريس سان جيرمان هو حياته، وهذا يعني كل شيء بالنسبة له، يريد تماما أن يظهر ما يمكنه فعله ويثبت نفسه في فريق باريس سان جيرمان، إنه وضع يجب احترامه ويجب علينا الاستفادة منه، لأننا يجب أن نفخر بأن لدينا لاعبين من هذا القبيل انهم قلب وروح بى إس جى".


وإختتم: "لدينا موقف مختلف قليلاً مع جيجي بوفون، الذي هو أسطورة، واحد من أصنام ألفونس وهما لاعبان بشخصيتان مميزتان للغاية، يجب علينا تحسين الأشياء، ولكن إذا كنا أذكياء وسخيين، فإني متأكد من أننا سنكافأأنا متأكد من أن Alphonse سيكون جيدًا على الرغم من وجود بوفون ، ولكن ليس بسبب بوفون".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads