المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إدراج المجلة العلمية لكلية الطب البيطري ببني سويف بالمجلة الدولية Doaj‏

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 05:00 م
شعبان طه
طباعة
قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، إنه تم إدراج المجلة العلمية لكلية الطب البيطري بالجامعة ضمن دليل المجلات العلمية الدولية مفتوحة المصدر DOAJ، وهذا يشير إلى فهرسة المجلة بالدليل ونشر أبحاثها على موقع الدليل بجانب موقع المجلة، مما يعود بالمردود الإيجابي على سمعة جامعة بني سويف في الأوساط الأكاديمية العالمية.

وأشار" حسن" إلى أن المجلة العلمية بكلية الطب البيطري هي أول مجلة مصرية بيطرية مدرجة في دليل DOAJ مع المجلة العلمية البيطرية لجامعة الإسكندرية، وتضم هيئة تحرير 15 عضو من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب البيطري بجامعة بني سويف، بالإضافة إلى عدد 12 استاذ جامعي من جامعات عالمية من مختلف دول العالم. وأضاف من جانبه أيضا بأن المجلة تم تطويرها عام ٢٠١٦م وتغير اسمها الىJournal of Veterinary Medical Research لتحصل على رقمين إيداع دولي للاصدارين المطبوع والإلكتروني، وأصبحت تنشر في الشكلينالورقي والإلكتروني، مرتين سنويا. 

وأضاف رئيس الجامعة أن دليل DOAJ يعد من أهم المواقع العلمية التي تفهرس المجلات العلمية مفتوحة المصدر، ويحتوى على ما يزيد عن 12000 دورية علمية محكمة في شتى المجالات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads