المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارتينو يشرح أسباب استقالته من تدريب الأرجنتين

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 10:52 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث المدرب الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو عن الفترة التي مر بها مع المنتخب الأرجنتيني، وأسباب تقديم استقالته من تدريب منتخب الأرجنتين بعد كوبا أمريكا .

وقال مارتينو " أعترف أن ما حدث يعتبر إخفاق لأن الأرجنتين دائما ملزمة بالفوز ، وصحيح أننا واجهنا بعض اللحظات الصعبة على المستوى المؤسسي عندما يتعلق الأمر بالتخطيط للسفر والأوضاع المالية وتنظيم الفريق الأولمبي " .

وأضاف " كان من المهم وضع الأسس لجداول الأعمال الذي كانت الأرجنتين ستواجهه وبالطبع لم تكن قادرة على القيام بذلك لأننا لم نكن نتمتع بدعم الفرق ، ولكل هذه الأسباب قدمت استقالتي من تدريب المنتخب الأرجنتيني " .

وواصل " الشخص الوحيد الذي لم يتخلى عنا وكان دائما في جانبنا هو كلاوديو تابيا (الرئيس الحالي للاتحاد) ، ولهذا فأنا أعتبره صديق لي ، علاقتك مع ميسي ؟ عادية سواء حين دربته في برشلونة أو المنتخب ، علاقتنا مثل أي علاقة أخري بين المدرب ولاعبه " .

وتابع " ليس لدي أي شيء لإصلاحه مع ميسي أو أي لاعب آخر ، ما حدث مع الأرجنتين هو مؤسسي بحت وفوضى داخل الاتحاد لفريق كبير مثل الأرجنتين " .

وحول مستقبله قال " هناك العديد من التكهنات على ما يثار حول مستقبلي ، أود أن أضحك ، نحن نتحدث عن شي في الهواء ، حتى الآن أنا مستمر في وظيفتي مع أتلانتا يونايتد " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads