المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس الأهلي يعتمد لائحة النظام الأساسي في اجتماع الخميس

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 12:09 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

يعقد غدا الخميس، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا من أجل اعتماد الصورة النهائية لمشروع لائحة النظام الأساسي، بعد انتهاء لجنة الصياغة من مهام عملها ومن صياغة التعديلات التي اعتمدها المجلس في جلسته السابقة على بنود اللائحة، بناء على اقتراح أعضاء الجمعية العمومية.


وحرص مجلس الأهلي، على الوصول للائحة تلبي جميع الطموحات، وتعظم من دور الجمعية العمومية وتمنحها كافة الصلاحيات لإدارة ناديها، وفقا لمبادئ وقيم الأهلي خاصة بعدما تلقّت اللجنة المركزية لمشروع اللائحة أكثر من 3 آلاف مقترح تم مراجعتها ومناقشتها جميعًا.



وقرر مجلس الأهلي برئاسة "بيبو"، على اعتماد تعديل 31 بندًا بعد مراجعتها من الناحية القانونية، ووفقًا للميثاق الأولمبي بما يؤكد على المشاركة الفعالة لأعضاء الأهلي، وحرصهم على صياغة دستور ناديهم.


وقامت لجنة الصياغة والقانون في الفترة الماضية بصياغة هذه البنود بعد مراجعتها وتدقيقها لغويًا، للانتهاء منها من صباح غد الخميس، قبل عرض مشروع اللائحة بالكامل في صيغته النهائية على مجلس الإدارة في اجتماعه غدا؛ لاعتماده تمهيدا لطرحه على أعضاء الأهلي قبل 8 أيام من انعقاد الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع اللائحة يوم الـ28 من سبتمبر الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads