المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب يوجه 5 رسائل قوية لأعضاء الأهلي

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 12:13 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه 5 رسائل قوية لأعضاء النادي، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية المقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري.


1- حرص رئيس الأهلي، منذ البداية على مشاركة الأعضاء في صناعة مشروع اللائحة، تعظيما لدورها وحقها في صياغة دستورها، مؤكدا أن عضو الجمعية العمومية هو العنصر الأساسي في إعداد وصياغة مشروع اللائحة، وأن أعضاء وجماهير الأهلي هم رأس ماله القلعة الحمراء الحقيقي.


2- تأكيد محمود الخطيب، لأعضاء عمومية الأهلي بأن جميع أعضاء النادي، سواء بمقر الجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد يعاملون معاملة واحدة باعتبارهم جميعًا ينتمون لـ"عائلة النادي الأهلي"، رافضا أية تفرقة، ومشددًا على أن جميع الأعضاء يعاملون بشكل متساوي، وأن الكل سواسية داخل أسرة القلعة الحمراء.


2- أكد رئيس الأهلي، أن أعضاء الجمعية العمومية لا توجد مثلها في أي نادي آخر، نظرًا لوعيهم وخوفهم على مستقبل ناديهم، وحرصهم على الحفاظ على تاريخه وقيمه ومبادئه واثقا من حضور أعضاء الجمعية العمومية بكثافة يوم ٢٨ من سبتمبر؛ للتأكيد على أنها أكبر جمعية عمومية حضورًا وحرصًا على مصلحة ناديهم في كل وقت، ومشاركتها في الندوات التي عقدتها.


4- أكد محمود الخطيب، أن مجلي الأهلي، منذ اليوم الأول لطرح مشروع اللائحة على إقامة حوار مجتمعي شامل؛ حتى يشارك الجميع في صناعة "دستور الأهلي" ورسم مستقبله، من خلال تلقي مقترحات الأعضاء واللجان التي تم تدشينها، وأيضًا ورش العمل في شتّى المجالات التي قدمت العديد من المقترحات للجنة المركزية.


5- أكد رئيس الأهلي، على أن هناك خطة شاملة لتطوير الفروع الثلاثة للنادي، طبقًـا لأفضل المقاييس التكنولوجية وتنفيذها أيضا بالفرع الرابع بالتجمع الخامس، وأن هذه الخطة التي تم اعتمادها من مجلس الإدارة، سيتم تفعيلها بعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم ٢٨ من الشهر الجاري؛ للتصويت على مشروع اللائحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads